شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شرطة الكونجرس الأمريكي تلقينا بلاغ عن إطلاق نار، قالت شرطة الكونجرس الأمريكي إنها تلقت بلاغا عن إطلاق نار محتمل عند مبنى الكابيتول اليوم الأربعاء، وحثت الموجودين داخل مكاتب مجلس الشيوخ على .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة الكونجرس الأمريكي: تلقينا بلاغ عن إطلاق نار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة الكونجرس الأمريكي: تلقينا بلاغ عن إطلاق نار

قالت شرطة الكونجرس الأمريكي إنها تلقت بلاغا عن إطلاق نار محتمل عند مبنى الكابيتول اليوم الأربعاء، وحثت الموجودين داخل مكاتب مجلس الشيوخ على الاحتماء. ومجلس الشيوخ حاليا في عطلة صيفية وغالبية أعضائه ليسوا في مكاتبهم. وقالت الشرطة في بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي "على كل شخص في مباني مجلس الشيوخ الاحتماء بالداخل في مكانه لورود بلاغ عن شخص يطلق النار. ونشير لعدم وجود أي تقارير مؤكدة عن إطلاق الرصاص". وقالت الشرطة إنها تتحقق من هذا البلاغ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة الكونجرس الأمريكي: تلقينا بلاغ عن إطلاق نار وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد القبض على حسام حبيب.. التحقيق في بلاغ شيرين عبد الوهاب

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة إجراءاتها في واقعة اتهام الملحن حسام حبيب، بالتعدي بالضرب على طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب في التجمع.

وفي ذات السياق، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح.. ».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اتهمت المطربة شيرين عبد الوهاب، طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

وكشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضاًتصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة

بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب

مقالات مشابهة

  • قتيلان وإصابة آخرين في إطلاق نار بولاية أمريكية
  • مقتل وإصابة 21 شخصاً في إطلاق نار بديترويت الأميركية
  • قتلى وجرحى فى إطلاق نار بمدينة ديترويت الأمريكية
  • بعد القبض على حسام حبيب.. التحقيق في بلاغ شيرين عبد الوهاب
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. حماس تقبل المقترح الأمريكي لبدء محادثات إطلاق سراح الأسرى
  • في تقرير لـ الكونجرس.. الاحتياطي الفيدرالي يُلمح إلى قرب خفض الفائدة
  • "الطاقة الأوكرانية": تلقينا 184 شحنة مساعدات إنسانية منذ 22 مارس الماضي وحتى الآن
  • عقبة وحيدة تقف أمام تطبيق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.. طلب مهم من الفصائل
  • واشنطن بوست: السيناتور الأمريكي مارك وارنر يسعى إلى تجميع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لمطالبة بايدن بالخروج من سباق الانتخابات
  • واشنطن بوست: الإدارة الأمريكية تصف التصريحات الإسرائيلية بشأن استئناف المفاوضات بـ«الانفراجة»