نظمت إدارة الخدمات الطبية والأكاديمية الطبية العسكرية المؤتمر الثالث للروماتيزم والمناعة والأمراض المصاحبة (AIR) ( Rheumato-oncology) بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالأسكندرية بالتعاون مع جامعة الأسكندرية .

الجيش الروسي يستهدف معدات ومدرعات القوات المسلحة الأوكرانية صباح اليوم القوات المسلحة تهنئ الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد



وتضمنت فعاليات المؤتمر عقد العديد من الجلسات العلمية والمحاضرات التى تستعرض أحدث التقنيات والطرق الطبية فى مجال الروماتيزم والمناعة والأمراض المصاحبة (AIR) ، كما شملت الفعاليات المؤتمر هذا العام لأول مرة مناقشة الأورام المختلفة المصاحبة لأمراض الروماتيزم والمناعة .



وألقى اللواء طبيب سارية محمد حوام مدير المجمع الطبى للقوات المسلحة بالأسكندرية كلمة أشار فيها          إلى أن المؤتمر يمثل فرصة لتبادل الخبرات للوصول إلى أنسب طرق لعلاج أمراض الروماتزم والمناعة ، ويساعد على مواكبة التطور المتلاحق فى علوم الطب الطبيعى وأمراض الروماتزم والأورام والمناعة والأمراض المصاحبة.

حضر فعاليات المؤتمر عدد من الخبراء والمتخصصين فى مجال الروماتيزم والأورام والمناعة والأمراض المصاحبة (AIR) بالقوات المسلحة والجامعات المصرية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القوات المسلحة المجمع الطبى الأكاديمية الطبية العسكرية

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تتقدم وتسيطر على 4 قرى في يومين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، أن قواتها تمكنت من السيطرة على بلدتين جديدتين، ليرتفع عدد القرى والبلدات التي أعلنت السيطرة عليها خلال 48 ساعة إلى أربع.

فقد قالت وزارة الدفاع الروسية، في بيانها اليومي اليوم الاثنين، إن "القوات الروسية حررت كل من نوفوبوكروفسكوي وستيبوفايا نوفوسيلوفكا في منطقة العملية العسكرية الخاصة".

وأضافت الوزارة أن وحدات من مجموعة "الشمال" الروسية هزمت أفراد ومعدات ألوية المشاة الآلية 41 و57 التابعة للقوات الأوكرانية، واللواء 34 من مشاة البحرية، ولواء الدفاع 113، و125، ولواء الحرس الوطني 13 في مناطق فولشانسك، تيخوي، جوبتوفكا، نيسكوتشنوي، جوفتنيفوي وليبتسي في مقاطعة خاركيف.

وبحسب البيان، فقد بلغت خسائر القوات الأوكرانية ما يصل إلى 320 عسكريًا وناقلة جنود مدرعة و7 مركبات ومدفعين هاوزر "إم 777" عيار 155 ملم أميركيين ومدفع "دي-20 "عيار 152 ملم ومدفع هاوزر "دي-30" عيار 122 ملم.

بالإضافة إلى ذلك، تم تدمير مستودع ذخيرة ميداني للقوات الأوكرانية و3 محطات مضادة للبطاريات مصنوعة في الولايات المتحدة وإسرائيل.
وقامت وحدات من مجموعة "الغرب"، ونتيجة للعمليات الناجحة بتحرير بلدة ستيبوفايا نوفوسيلوفكا بمقاطعة خاركيف واحتلت مواقع أكثر فائدة.

كما هزمت مجموعة "الغرب" الروسية تشكيلات الألوية الآلية 21 و44 و60 و66 للقوات الأوكرانية ولواء الدفاع 125 في مناطق ميكيفكا ونوفوفوديانوي ونيفسكوي وستيلماخوفكا من لوغانسك، وتيرني في دونيتسك.

وكانت الدفاع الروسية، أعلنت في وقت سابق، أن قوات روسية سيطرت على قريتي سبيرني ونوفوليكساندريفكا في منطقة دونيتسك بشرق أوكرانيا.

وتقع سبيرني في شرق منطقة دونيتسك، بالقرب من الحدود مع منطقة لوغانسك الأوكرانية، بينما تقع نوفوليكساندريفكا على بعد نحو 130 كيلومترا غربي سبيرني.
 

مقالات مشابهة

  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • القوات الروسية تتقدم وتسيطر على 4 قرى في يومين
  • باستخدام نفق.. قوة روسية تسيطر على معقل أوكراني كبير
  • باستخدام نفق.. القوات الروسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في دونيتسك
  • كلية الأمير سلطان العسكرية تفتح باب القبول لعام 1446 لحملة الثانوية العامة.. الرابط والشروط
  • "القاهرة الإخبارية" ترصد شهادات الفلسطينيين على مجزرة المركز الطبى بمخيم المغازى
  • 30 مليون جنيه للفرش غير الطبى لمستشفى الحميات وسيوة المركزى
  • كاريكاتير.. العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية ضد العدو
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية في تمام الساعة 10:30مساءً