فنون، حمزة نمرة يطلق أغنية رياح الحياة من ألبومه الجديد،09 55 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كتبت منى الموجي طرح الفنان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حمزة نمرة يطلق أغنية "رياح الحياة" من ألبومه الجديد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حمزة نمرة يطلق أغنية "رياح الحياة" من ألبومه الجديد

09:55 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتبت- منى الموجي:

طرح الفنان حمزة نمرة رابع أغاني ألبومه الجديد "رياح الحياة" بشكل فيديو كليب مصور، على يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية.

وجاءت كلمات الأغنية "تهبي يا رياح الحياة دايما بما لا أشتهيه، واللي السنين مقدماه غير اللي قلت نفسي فيه".

ويتغنى حمزة نمرة خلال "رياح الحياة" بألحانه وبكلمات الشاعر محمود فاروق، وتوزيع وميكساج كريم عبدالوهاب، وتعد رابع محطات رحلة ألبومه الجديد "رايق"، الذي قرر خوض تجربة تشويقية مغايرة لإطلاق أغانيه فرادى أسبوعيا، بواقع أغنية أو أغنيتين في تمام السابعة مساء كل يوم أربعاء.

وقال حمزة نمرة عن "رياح الحياة"وفي بيان صحفي "من أقرب أغاني الألبوم لقلبي، وكلماتها لمستني وأثرت في، وقررت أن أغنيها دفعة واحدة بدون كوبليه كورس، وهي أغنية حقيقية جدا في معانيها ومشاعرها المختلطة".

وتعقب "رياح الحياة" أصداء النجاح الجماهيري لأغاني "رايق" و"إسكندرية" و"غروب"، التي تم إصدارها خلال الأسبوعين الماضيين، وتمكن خلالها نمرة من تصدر تريندات منصات التواصل الاجتماعي على مدار أيام صدورها.

ويروي حمزة نمرة عطش جمهوره لأغاني عبر وجبة موسيقية دسمة في مائدة ألبوم "رايق"، الذي يضم في جعبته 13 أغنية، في أحد أطول ألبوماته الغنائية وأول ألبوم صيفي في مسيرته.

[embedded content]

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمزة نمرة يطلق أغنية "رياح الحياة" من ألبومه الجديد وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حمزة نمرة یطلق أغنیة من ألبومه الجدید ریاح الحیاة

إقرأ أيضاً:

أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 حقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على فاركو، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية

بعد لحظات من بداية المباراة سجل فاركو هدفه الوحيد في اللقاء، قبل أن ينتفض الأهلي ويسجل خمسة أهداف، جاء ثلاثة منها في الشوط الأول عن طريق بلال عطية وعبد الرحمن رامي «مانو» وعمر العدوي، وأضاف عبد الله حاتم والبديل العائد من الإصابة حمزة عبد الكريم الهدفين الرابع والخامس خلال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز كبير للأهلي.

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: يوسف صلاح.
الدفاع: ياسين ياسر - حمزة الدجوي - عمر هشهش - مهند الشامي.
الوسط: يوسف علاء - سيف أحمد - بلال عطية - عبد الرحمن رامي «مانو» - عمر العدوي.
الهجوم: عبد الله حاتم.

وشارك حمزة عبد الكريم بدلًا من عبد الله حاتم، وعمر محمود بدلًا من سيف أحمد، وآدم علاء بدلًا من يوسف علاء، وحسين شريف بدلًا من مانو، وزياد أيوب بدلًا من عمر العدوي.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى 6 نقاط من الفوز في مباراتين على حساب الجونة 3 - صفر، وفاركو 5 - 1، وسجل الفريق 8 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه

مقالات مشابهة

  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • علي بن محمد يكشف "هذي حياتك"
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"