شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تفاصيل حول حادثة اعتداء عصابة تركية على الطفل اليمني وشقيقه باسطنبول ومشاركة الشرطة في الجريمة، أحداث اليوم .ثتفاصيل حول حادثة اعتداء عصابة تركية على الطفل اليمني وشقيقه باسطنبول ومشاركة الشرطة في الجريمةكشفت مصادر مطلعة في الجالية .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات .

.تفاصيل حول حادثة اعتداء عصابة تركية على الطفل اليمني وشقيقه باسطنبول ومشاركة الشرطة في الجريمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

..تفاصيل حول حادثة اعتداء عصابة تركية على الطفل...
أحداث اليوم :

.ثتفاصيل حول حادثة اعتداء عصابة تركية على الطفل اليمني وشقيقه باسطنبول ومشاركة الشرطة في الجريمة كشفت مصادر مطلعة في الجالية اليمنية بتركيا، معلومات وتفاصيل جديدة بشأن حادثة اعتداء عصابة تركية عنصرية، على فتى يمني وشقيقه في مجمع كريستال شهير في أسنيورت بمدينة اسطنبول . وأكدت المصادر  إن فراس وهشام، ولدا الشيخ محمد يحيى النهاري، يقيمان في اسطنبول بهدف الدراسة، وتعرضا مساء أمس الاثنين لاعتداء عنصري آثم من قبل عصابة تركية تضم عدة أشخاص. وأوضحت المصادر إن الابن الأصغر، هشام (15 عامًا)، بينما كان يلعب مع فريق يمني ومواطنين من جنسيات أخرى في مجمع كريستال شهير في اسنيورت باسطنبول، فإذا بشخص تركي الجنسية، يهب من خارج المجمع مع ابنه متجهًا نحو هشام لضربه وترديد عبارات عنصرية على مرأى ومسمع من حراسة أمن المجمع الذين لم يقوموا بأي إجراء لمنع الاعتداء. وأضافت المصادر أنه والد هشام تلقى بلاغا بتعرض ابنه لخطر محدق واعتداء عنصري، ليقوم الأب بإرسال ابنه الأكبر، فراس (الذي ظهر في المقطع المتداول)، إلى أمن المجمع والبوليس، ليتدخلوا لإنقاذ ابنه، لكن عصابة تتكون من قرابة 50 شخصًا تركيا عنصريً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ..تفاصيل حول حادثة اعتداء عصابة تركية على الطفل اليمني وشقيقه باسطنبول ومشاركة الشرطة في الجريمة وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين

استمعت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس الدائرة الأولى، اليوم الثلاثاء، لمرافعة النيابة العامة في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية إنهاء حياة طفل شبرا وانتزاع أعضائه للاتجار بها على الدارك ويب.

اتهمت النيابة العامة كلا من متهم أول "طارق. أ"، ومتهم ثاني" علي الدين. م" بأنهما بتاريخ 15 أبريل لعام 2024، حال كون المتهم الثاني طفلا جاوز سنة 15 عاما، ولم يبلغ الـ 18 عاما، وقيام المتهم الأول بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد  بحق الطفل " أحمد محمد سعد"، وبتحريض ومساعدة المتهم الثاني، واتفاقه معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه.

ممثل النيابة العامة 

وتابعت النيابة العامة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم، على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك أداوته، " عقاقير طبية – حزام من الجلد " وتوجه حيث أيقن تواجده بمقهى معلوم لديه سلفا، واستدرجه إلى بيته وما أن ظفر حتى سقاه شرابا يحوي تلك العقاقير.

 

وأردف ممثل النيابة العامة، وما أن غاب طفل شبرا الخيمة عن وعيه، خنقه بحزامه  كاتما صوته قاصدا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، محدثا إصابته المبينه بتقرير الصفة التشريحية،  التي أودت بحياته على النحو المبيت بالتحقيقات.

وتابت النيابة العامة، أن هذه الجناية اقترنت بجريمة أخرى تقدمتها، وهي خطف الطفل بالتحايل، بأن أوهمه بتقديم هدية له في مسكنه، فلما أمن له، استدرجه بحيلة إلى مسكنه، مبعدا إيه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات.

أسرة طفل شبرا المجني عليه

 

وأضاف ممثل النيابة أن المتهم الأول أحرز سلاح أبيض "سكين"، ومشرط طبي، وحزام من الجلد مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واستطر، المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول، لارتكاب الجريمة السابقة، بأن حرضه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي 5 ملايين حنيه، وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية المستخدمة في جرمه، وقد وقعت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض على النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات، وتطالب النيابة العامة بتطبيق مواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • ورد الآن: انهيار جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي بصنعاء وعدن اليوم
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين
  • وردنا للتو| بعد قليل.. الشعب اليمني مع هذا الحدث الهام ولكل في ترقب (تفاصيل)
  • شاهد لحظة القبض على التركي الذي هدد سياح خليجيين بسكين في مقهى باسطنبول
  • لجنة شؤون المرأة الطفل النيابية تطالب الجهات القضائية باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال واقعة مقتل الطفلة أسيل
  • واشنطن.. حادثة طعن في إحدى محطات المترو
  • قرار حاسم للبنك المركزي اليمني واجراءات أشد قسوة سيعلن عنها.. تفاصيل
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها