أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم الأربعاء، بدء تشغيل رحلات منتظمة بين المملكة وبولندا، ابتداءً من 4 يونيو المقبل، بواقع 3 رحلات أسبوعية.
وأكدت عبر حسابها بمنصة "إكس" أن ذلك يأتي في إطار الجهود لتعزيز الربط الجوي بين المملكة والعالم، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 المتمثلة في جعل المملكة منصة لوجستية عالمية.

في إطار الجهود لتعزيز الربط الجوي بين المملكة والعالم، الهيئة العامة لـ #الطيران_المدني تصرح لـ @LOTPLAirlines ببدء تشغيل رحلات منتظمة بين المملكة وبولندا، ابتداءً من 4 يونيو المقبل. pic.twitter.com/1NYqJTQi2t— هيئة الطيران المدني (@ksagaca) May 29, 2024رحلات جوية منتظمةسبق وأعلنت الهيئة، عن بدء تشغيل رحلات منتظمة بين إيطاليا والمملكة، والتي تنطلق من يوم 2 يونيو المقبل.
أخبار متعلقة تعتمد محورية خدمة الزائر.. إطلاق خطة وكالة المسجد النبوي لموسم الحجرصد 436 من المواد الغذائية الفاسدة بـ ”فيصلية جدة“وأوضحت بدء تشغيل رحلات منتظمة بين إيطاليا والمملكة ابتداء من 2 يونيو 2024 بين روما والرياض بواقع 5 رحلات أسبوعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الهيئة العامة للطيران المدني السعودية بولندا بین المملکة

إقرأ أيضاً:

بيروت.. سفارة اليمن تؤكد تعذر تسيير رحلات جوية وتقول بأن السفر برا لسوريا "حل بديل"

أكدت السفارة اليمنية في بيروت، تعذر تسيير رحلات جوية لمغادرة لبنان، بعد يومين من دعوتها الرعايا اليمنيين لمغادرة لبنان.

 

وقالت السفارة في حسابها على منصة فيسبوك، بأنها "تبذل مساعي كبيرة لتسيير رحلة لمن يرغب في السفر، الا أنه تعذر تحقيق هذه الغاية" مشيرة إلى تعذر الحصول على رحلات جوية لنقل الرعايا اليمنيين.

 

 

وأضافت أنه من لم يستطع الحصول على حجز بالطيران التجاري تم بحث حل بديل من خلال السفر عبر البر الى سوريا ومن ثم الى الأردن (تأشيرة عبور).

 

وطالبت الراغبين بالسفر برا تسجيل اسمه ورقم هاتفه وإرسال صورة من جواز سفره للإستفادة من الوقت لمخاطبة السفارتين السورية والأردنية للحصول على التأشيرات المطلوبة.

 

ويوم أمس الأول، طالبت سفارة الجمهورية اليمنية في لبنان، رعاياها بمغادرة المدن اللبنانية، في ظل التصعيد العسكري الذي تشهده لبنان.

 

ومنذ يوم الجمعة الماضية، تصاعدت الأعمال العسكرية بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله اللبناني عقب اغتيال أمينه العام بغارة إسرائيلية استهدفت مقر الحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت، في الوقت الذي بدأت إسرائيل توغل محدود في جنوب لبنان اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي نفى مسؤول رفيع في حزب الله لوكالة رويترز أي تواجد للقوات الإسرائيلية في جنوب لبنان.


مقالات مشابهة

  • الحكومة البريطانية: تسيير عدة رحلات جوية لإجلاء مواطنينا من لبنان
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى عدة دول
  • لتسهيل مغادرة أميركيين من لبنان... واشنطن تنظم رحلات جوية
  • أستراليا تخصص مئات المقاعد على متن رحلات جوية لإجلاء رعاياها من لبنان
  • واشنطن تنظم رحلات جوية لتسهيل مغادرة أميركيين من لبنان
  • سفارة اليمن ببيروت تكشف عن تعذر تسيير رحلات جوية وتحدد بدائل برية
  • بيروت.. سفارة اليمن تؤكد تعذر تسيير رحلات جوية وتقول بأن السفر برا لسوريا "حل بديل"
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى العراق وإيران والأردن
  • رحلات جوية مباشرة من إسطنبول إلى براسوف في رومانيا
  • التشيك وبولندا تتصدر معدلات الوصول لمرسى علم اليوم