شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تقارير عن إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي عاجل، القاهرة سبوتنيك. وأوضحت شرطة الكونغرس في بيان لها بدأ الضباط في تفتيش مبنى مجلس الشيوخ والمنطقة المحيطة وذلك بعد تلقي بلاغ، ويرجى الابتعاد عن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير عن إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي- عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير عن إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي- عاجل
القاهرة- سبوتنيك. وأوضحت شرطة الكونغرس في بيان لها: "بدأ الضباط في تفتيش مبنى مجلس الشيوخ والمنطقة المحيطة وذلك بعد تلقي بلاغ، ويرجى الابتعاد عن المنطقة أثناء عملية البحث".وأضاف البيان: "عليكم البقاء بالداخل والاحتماء إن كنتم داخل مبنى مجلس الشيوخ، بعد ورود تقارير عن شخص يطلق النار مع العلم أنه لم ترد إلينا تقارير تؤكد سماع طلقات نارية".وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إنه تلقى رسالة من المدّعين العامين، تشير إلى أنه من المحتمل أن يتم توجيه اتهامات جنائية له، بشأن أعمال الشغب التي وقعت في 6 يناير/كانون الثاني 2021، داخل مبنى الكابيتول الأمريكي.وكتب ترامب عبر منصته للتواصل الاجتماعي "تروث سوشيال": "أرسل جاك سميث، المدعي العام في وزارة العدل التابعة لجو بايدن، رسالة لي تفيد بأنني مستهدف في تحقيق هيئة المحلفين الكبرى في 6 يناير".وأشار ترامب، المرشح الأوفر حظا لترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة لعام 2024، إنه تلقى الرسالة وتم منحه "4 أيام قصيرة جدا" لكي يقدم تقريرا إلى هيئة محلفين كبرى، "وهو ما يعني دائما توقيف واتهام"، بحسب رأيه.وكان المدعي العام، جاك سميث، يحقق أيضا في جهود ترامب لإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020، وكذلك هجوم 6 يناير2021 على مبنى الكابيتول من قبل أنصاره، الذين يسعون إلى منع تصديق الكونغرس على فوز الرئيس الأمريكي، جو بايدن.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير عن إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي- عاجل وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل: الجيش الأمريكي يؤكد مقتل حسن نصر الله بقصف مقره بالضاحية الجنوبية

عاجل: الجيش الأمريكي يؤكد مقتل حسن نصر الله بقصف مقره بالضاحية الجنوبية

مقالات مشابهة

  • رئيس برلمان لبنان: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • «بري»: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • «الشيوخ» يعاود الانعقاد الأربعاء المقبل.. ويعقد 4 جلسات على مدار يومين
  • بعد دعوة الرئيس للانعقاد الخامس والأخير.. تعرف على اختصاصات ومهام مجلس الشيوخ
  • لجنة الصداقة البرلمانية تبحث التعاون مع مجلس الشيوخ الكيني
  • عاجل| 2 أكتوبر.. افتتاح دور الانعقاد الخامس لمجلس الشيوخ بناءًا على دعوة الرئيس
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد الأربعاء المقبل
  • لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية الإفريقية تبحث تعزيز التعاون مع مجلس الشيوخ الكيني
  • صناعة الشيوخ: السيسى لن يقر إلا نظام الدعم الذى يحقق مطالب البسطاء والفقراء
  • عاجل: الجيش الأمريكي يؤكد مقتل حسن نصر الله بقصف مقره بالضاحية الجنوبية