احتفل بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتخريج الدفعة الثانية من المشاركين الذين أتموا بنجاح برنامج “المسرع الرقمي”، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع أكاديمية PwC، وهي وحدة تطوير المواهب والمهارات في شركة PwC الشرق الأوسط.
وقد قام البرنامج، الذي استمر لمدة 14 أسبوعاً، بتزويد المشاركين بالمهارات والتقنيات اللازمة لتطوير تجارب العملاء الرقمية وإعادة تصور التجارب الحالية.

وشارك في البرنامج واحد وثلاثون موظفاً من مختلف أقسام وإدارات البنك، والذي تضمن ورش عمل تفاعلية، وأنشطة رقمية، ومشاريع جماعية.
وقد اشتمل البرنامج على مجموعة واسعة من المواضيع الأساسية، بما في ذلك التفكير التصميمي، والإدارة المرنة، وتحليل البيانات، وسرد القصص باستخدام البيانات، والتكنولوجيا المالية والتقنيات الناشئة، والذكاء الاصطناعي/تعلم الآلة/الذكاء الاصطناعي التوليدي، وقيادة التحول الرقمي، إضافة إلى مهارات العرض والتقديم.
واختتم برنامج “المسرع الرقمي” بفرصة مثيرة للمشاركين لعرض وتطبيق ما تعلموه خلال البرنامج، حيث تم تقسيمهم إلى خمس فرق لعرض أفكارهم المبتكرة على لجنة من الإدارة التنفيذية للبنك. وقد قامت اللجنة بتقييم كل فكرة على أساس جدارتها وجدواها وقيمتها التجارية، حيث تم اختيار الفكرة الفائزة بناء على قابليتها للتنفيذ، وتوافقها مع المبادرات الرقمية لبنك دبي التجاري.
وبهذه المناسبة، قال سلطان المحمود، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك دبي التجاري: “يسعدنا أن نعلن عن تخريج دفعة جديدة من برنامج المسرع الرقمي الخاص بنا. نحن في بنك دبي التجاري نؤمن بقوة التكنولوجيا التحويلية لتقديم تجربة عملاء أذكى، وقد مكّن برنامج المسرع الرقمي خريجينا من اكتساب مهارات ورؤى قيمة ضرورية لدفع الابتكار الرقمي في مشهد اليوم المتطور باستمرار.”
وأضاف: “نود أن نهنئ خريجينا المتميزين على إتمامهم لهذا البرنامج، ونتطلع إلى رؤية نموهم وتطورهم وتأثيرهم البارز في الصناعة الرقمية، حيث اننا في بنك دبي التجاري ملتزمون بالاستثمار في التطوير المهني لموظفينا وتهيئتهم لمواجهة تحديات العصر الرقمي”.
من جهته، قال جافين أسبدن، الشريك في PwC ورئيس التطوير المهني لأكاديمية PwC: “يعزز هذا البرنامج رؤية التحول الخاصة بـببنك دبي التجاري ويعكس التزامهم الطويل الأمد بتمكين موظفيهم. نحن نتطلع إلى رؤية التأثير المستدام الذي سيحدثه المشاركون في مكان العمل وفي الصناعة.”


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقة

ينطلق غدًا البرنامج الصيفي الثامن 2024 للأشخاص ذوي الإعاقة بالطائف.
ويحتوي على حزمة من البرامج المتنوعة لجميع المسارات، و16 برنامجاً إثرائيًا بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الثالث.دعم ذوي الإعاقة في السعوديةويستمر البرنامج لـ 45 يوم، بدءًا من الـ 5 وحتى الـ 9 مساءً ويستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة من 4 سنوات إلى 45 سنة.
أخبار متعلقة طقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًابدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديموصممت البرامج لتناسب الإمكانات والقدرات البدنية، والحركية والسنية والمستوي التدريبي لكل شخص.
ويمكن لأولياء الأمور تسجيل أبنائهم في البرنامج الصيفي التي يشرف على تنفيذه نخبة من الأخصائيين والأخصائيات الممارسين والمتخصصين.خدمات أشخاص ذوي الإعاقةوتقدّم العديد من البرامج والأنشطة النوعية والخدمية والرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الجلسات العلاجية والدورات التدريبية.
هذا إضافةً إلى خدمات التوظيف والدعم المادي والمعنوي والعمل على توفير الأجهزة المساندة لهم.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة
  • 16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقة
  • كليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين
  • طلاب "حاسبات دمنهور" يتألقون في مناقشة مشروعات تخرج الدفعة الثانية.. صور
  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج  طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • وزارة الحكم المحلي بحكومة الدبيبة تستعرض النظام الرقمي لبرنامج تفعيل الإيرادات المحلية
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية