الفن واهله، أحمد بتشان يطرح أغنيته الجديدة معايا طول الليل،طرح الفنان أحمد بتشان، أغنيته الجديدة بعنوان معايا طول الليل ، التى تحمل إسم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد بتشان يطرح أغنيته الجديدة "معايا طول الليل"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد بتشان يطرح أغنيته الجديدة "معايا طول الليل"

طرح الفنان أحمد بتشان، أغنيته الجديدة بعنوان "معايا طول الليل"، التى تحمل إسم ألبومه، وذلك على طريقة الفيديو كليب وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبدالمنعم، وإشراف ياسر خليل، وإنتاج نجوم ريكوردز وهاي واي.

أحمد بتشان آخر أعمال أحمد بتشان 

وكانت آخر أغنية لأحمد بتشان "أنا جيت" دخلت قائمة التريند بموقع "يوتيوب"، بجانب حصولها على إشادة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ووصلت مشاهداتها إلى مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، توزيع موسيقى إيهاب فاروق، وإنتاج مشترك بين نجوم ريكوردز وهاى واى.

صُناع أغنية "هقول وإسمع"

كما طرح أيضا أغنيته بعنوان «هقول وإسمع»، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، إشراف  عام ياسر خليل، ودخلت الأغنية ضمن قائمة الـ 100 أغنية الأكثر استماعًا وأغنية «ماجاش منك» من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق، وميكساچ وماستر نادر حمدى.

واستطاع «بتشان» أن يحقق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، ومشاركته في أكثر من حدث فني كبير مثل مشاركته بالغناء في حفل ضخم بالسعودية مع النجمين رامي جمال وهيثم شاكر، كما طرح أغنية أخرى بعنوان «عالهادي» من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان.

آخر ألبومات أحمد بتشان 

يذكر أن آخر ألبومات أحمد بتشان كان «بعد غيابه» حقق نجاحًا كبيرًا وتم تصوير أكثر من كليب مثل «بعد غيابه»، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و«بيني وبينك» من كلمات أحمد الماكلي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، «لازم أفهم» وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد بتشان يطرح أغنيته الجديدة "معايا طول الليل" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من کلمات

إقرأ أيضاً:

«مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»

كشفت الفنانة مي سليم خلال برنامج «القاهرة اليوم» عن كواليس مشاركتها بـ فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

وقالت مي سليم «مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس إنها هتضيفلي وهضيفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور».

مي سليم عن أحمد الفيشاوي: فنان موهوب بشكل غير عادي

وأضافت مي خلال لقائها ببرنامج القاهرة اليوم مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي: «لما جالي فيلم بنقدر ظروفك، حسيت إن الحكاية نفسها مختلفة وما اتطرحتش قبل كده، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل».

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي قائلة: «الشغل مع الفيشاوي جميل، وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة».

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك حول تساؤل مضمونه «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي» وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ.

ويقدم المطرب أحمد شيبة خلال أحداث الفيلم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

مقالات مشابهة

  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية