صحافة العرب:
2024-07-03@21:31:47 GMT

- جستنيه قبل مواجهة الكلاسيكو : كعب الهلال عالي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- جستنيه قبل مواجهة الكلاسيكو : كعب الهلال عالي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جستنيه قبل مواجهة الكلاسيكو كعب الهلال عالي، كشف الصحفي والناقد الرياضي ”عدنان جستنيه 8221;، عن توقعه لنتيجة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد ، بعد تأهل الفريقين إلي ربع نهائي كأس .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جستنيه قبل مواجهة الكلاسيكو : كعب الهلال عالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جستنيه قبل مواجهة الكلاسيكو : كعب الهلال عالي

كشف الصحفي والناقد الرياضي ”عدنان جستنيه”، عن توقعه لنتيجة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد ، بعد تأهل الفريقين إلي ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على «تويتر» ، : بني هلال متفائلين بمواجهة سبقتها مواجهات عديدة كان الازرق هو صاحب الكعب العالي ولسان حالهم بالعربي” .

وتابع : “نجدد المواجع والاتحادين متفائلين بمرحلة مختلفة ولسان حالهم يقول “يللي فات مات“ ، والطائف غير وجاءكم بنزيما ياهلاليه ، وأخرتها واحد من الفريقين رايح يحسمها ويقول أنا لها ” .

ويُذكر أن الاتحاد سيواجه نظيره الهلال ،. يوم السبت المقبل ، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية .

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جستنيه قبل مواجهة الكلاسيكو : كعب الهلال عالي وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك

طالب أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا من لاعبيه نسيان الهزيمة من الزمالك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم السبت الماضي بالجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

 

مقالات مشابهة

  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • بيان عالي النبرة من بوعاصي إلى التيار.. هذا ما جاء فيه
  • إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت
  • صدور العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة في نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • البرتغال و سلوفينيا في يورو 2024.. إلى ضربات المعاناه الترجيحية
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • فيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليج
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • هل يمكن للعلاج بالأكسجين عالي الضغط عكس الشيخوخة؟