شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كم صفقة جديدة في الأهلي بعد إمام عاشور ورضا سليم؟ مصدر يجيب، 10 28 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد تحدث .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - كم صفقة جديدة في الأهلي بعد إمام عاشور ورضا سليم؟.. مصدر يجيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- كم صفقة جديدة في الأهلي بعد إمام عاشور ورضا...

10:28 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد

تحدث مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن الصفقات الجديدة للقلعة الحمراء لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، بعد التعاقد مع الثنائي إمام عاشور والمغربي رضا سليم، خلال الأيام الماضية.

صفقة وحيدة متبقية للأهلي في الميركاتو الصيفي

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة الأهلي لن تبرم سوى صفقة المهاجم، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر، الذي يصر على ضم مهاجم جديد، وعدم الحاجة لصفقات أخرى في ظل وجود مجموعة رائعة من اللاعبين، فازوا بكل البطولات التي شاركوا فيها خلال الموسم المنتهي عدا بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد أن الإدارة الحمراء تضع أولوية قصوى للتعاقد مع المهاجم الجديد، وهناك تحركات مكثفة لإنهاء الصفقة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه في الغالب لن تكون هناك صفقات جديدة سواء من داخل أو خارج مصر، والأقرب الاكتفاء بصفقتي إمام عاشور ورضا سليم بجانب المهاجم الجديد.

وأوضح المصدر أن الفريق سيعود له أكثر من لاعب في الموسم الجديد؛ إذ يستعيد الثنائي المصاب أكرم توفيق وكريم فؤاد، بجانب عودة كريم نيدفيد، واحتمالية عودة صلاح محسن بعد نهاية إعارته مع فريق سيراميكا كليوباترا، وهو ما سيزيد قوة الفريق في كل الخطوط.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، عند الساعة السادسة مساء غد الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- كم صفقة جديدة في الأهلي بعد إمام عاشور ورضا سليم؟.. مصدر يجيب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصدر یجیب

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور

 

هاجم تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك الحمم نادر قمر الدين بسبب واقعة التصوير مع لاعب الأهلي إمام عاشور بعد انتهاء مباراة الأحمر مع فاركو في الدوري الممتاز.

تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس، أثق فيك ازاي بعد هذه الواقعة، في إدارتك للمباريات بالدوري المصري.

نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

وواصل: "الأستاذ نادر قمر الدولة كان خايف أن يتركه إمام عاشور دون التصوير مع أسرته، مشيرا إلى أن الحكم رفض ترك اللاعب حتى يقوم بالتصوير".

وأتم نجم الزمالك: "ما حدث من هذا الحكم خطأ جسم سواء قام بالتصوير مع نجوم الأهلي أو الزمالك بالإضافة إلى نادي بيراميدز".
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور