استقبل مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ في مكتب سماحته بالرئاسة العامة, رئيس مجلس إدارة جمعية غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان الدكتور جابر محمد شراحيلي.

واستعرض الدكتور شراحيلي برامج وأنشطة الجمعية وسعيها لتحقيق عدد من الأهداف عن طريق الخدمات الصحية التطوعية، ومنها تقديم الحلول الصحية للمحتاجين بالتعاون مع القطاعات الصحية وتوظيف التقنية لتجويد الخدمات الصحية ونشر ثقافة التطوع الصحي في المجتمع، ورفع مستوى الوعي الصحي وطرق الوقاية من الأمراض.

كما تسلم سماحته تقرير الجمعية السنوي، فيما أثنى على جهودها وما تقوم به من أعمال, سائلاً الله لهم التوفيق والسداد.

من جانب أخر تسلم نائب الرئيس العام للشئون التنفيذيه الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد تقرير الجمعية السنوي, مشيداً بالإنجازات التي تحققت للجمعية في الفترة الزمنية القصيرة لها, داعياً الله لهم بالتوفيق والسداد.

الجدير بالذكر أن جمعية غيث للخدمات الصحية بجازان، حصلت على درجة 100٪ في معايير الحوكمة الصادر من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي عام 2023م، وبلغ عدد المستفيدين من خدمات جمعية غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان 55519 مستفيدًا خلال عام 2021 - 2022 - 2023م, فيما تجاوزت عدد ساعات التطوع في الوقت نفسه 23292 ساعة, وذلك ضمن 561 مبادرة لأكثر من 17 مشروعًا وبرنامجاً صحياً تطوعياً, حيث نفذ هذه البرامج 6424 متطوعًا ومتطوعة من المثقفين والممارسين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مفتي المملكة الخدمات الصحية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور

المناطق_واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، على أهداف وبرامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور ، وما تقدمه من برامج وخدمات للفئات المستهدفة من برامج الجمعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس 26 يونيو 2024 - 3:16 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية 10 يونيو 2024 - 3:33 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة ، أمين المنطقة المهندس محمد المجلي ، ومحافظ عقلة الصقور بالإنابة علي المرشد ، ورئيس مجلس إدارة جمعية نمو السكني سمير الحربي.

 

 

وقدم الحربي، شرحًا لسموه عن أبرز مستهدفات الجمعية التي تسعى إلى تمكين الفئات المحتاجة من تملك السكن، وتقديم حلول استشارية ومساعدات في مجال الإسكان.

 

 

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بما اطلع عليه من جهود ومستهدفات جمعية نمو السكني، التي تسهم في دعم برامج الإسكان وتقديم الحول السكنية للأسر المستفيدة من برامج الجمعية من أهالي محافظة عقلة الصقور والمراكز التابعة لها، من خلال التكامل مع جهود الجهات المعنية جميعها بتوفير الإسكان للمستفيدين ، منوهًا بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم لا محدود لبرامج الإسكان وتوفير السكن الملائم للمواطنين تحقيقا لرؤية المملكة 2030.

 

 

وفي نهاية اللقاء تسلم سموه تقريرًا يبرز أهداف الجمعية الإستراتيجية، وما تقدمه من برامج لتوفير الإسكان والحلول الاستشارية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • "جمعية إحسان" تناقش المشروعات المستقبلية وتعزيز الخدمات
  • «صحة كفر الشيخ» ترفع حالة الطوارئ لتأمين احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو
  • أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور
  • لتركهم العمل فجرا.. إحالة 3 من الطاقم الطبي لمستشفي حميات ديرمواس للتحقيق