استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم ، شون جونز مدير بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في مصر والوفد المرافق له، خلال زيارته الي مدينة العريش، في حضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، الدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.


يأتي ذلك في اطار التعاون بين الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في مصر ومحافظة شمال سيناء لتوفير الخدمات اللازمة لأهالي وسط وشمال سيناء سواء في مجالي مياه الشرب والصرف الصحي أو وسائل النقل المختلفة، وكذا الخدمات الطبية، حيث بلغت قيمة المساهمة في المجالات المختلفة ما يقرب من 50 مليون دولار امريكي.
وخلال اللقاء تم الاتفاق علي زيادة التعاون بين الوكالة والمحافظة بما يعود بالنفع علي مواطني شمال سيناء.
وخلال زيارته لمحافظة شمال سيناء التقي مدير بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في مصر، مع مسؤولي جمعية تنمية المجتمع المحلي في قرية الجورة بالشيخ زويد، في مقرها بمدينة العريش، وزيارة مستشفي العريش العام ولقاء الأطباء وهيئة التمريض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ شمال سيناء الأمريكية دولية العريش تنميه للتنمیة الدولیة فی مصر شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اللواء هشام السودانى مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية، وبحث التعاون والدعم في تنفيذ بعض المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة اللواء هشام السوداني، مثنيا على جهوده في دعم عدد من المشروعات بالمحافظة، وناقش محافظ بورسعيد مع اللواء هشام السوداني، الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات التعاون.

كما استعرض محافظ بورسعيد خريطة المشروعات التي تشهدها الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، والتي تهدف لاستكمال خطط التنمية التي جرت ببورسعيد، سواء في مجال رصف وتطوير الطرق، أو تطوير المناطق السكنية في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، وإقامة الأسواق الحضارية والمشروعات الخدمية والتنموية، التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للواء هشام السوداني على زيارته لمحافظة بورسعيد، مثمنا جهود التعاون المشتركة والتي ساهمت في إحداث الكثير من المشروعات التنموية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لاستكمال خطط التنمية على أرض بورسعيد، والتي أصبحت نموذجا لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • “شكشك” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية أوجه التعاون بين البلدين
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح أول مطعم آسيوي مخصص بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة: مصر تبذل جهودا كبيرة لإرسال المساعدات إلى قطاع غزة
  • مستشفى بئر العبد بشمال سيناء تحقق نجاحات طبية بارزة
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»