بانوراما، توم كروز وويل سميث صراع الـ8 أصفار الأبطال الأعلى أجراً في تاريخ السينما،عمون أبطال السينما الأمريكية، يعرفون عبر التاريخ بكونهم الأعلى تقاضياً للأجور، حيث .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توم كروز وويل سميث صراع الـ8 أصفار .. الأبطال الأعلى أجراً في تاريخ السينما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توم كروز وويل سميث صراع الـ8 أصفار .. الأبطال...
عمون - أبطال السينما الأمريكية، يعرفون عبر التاريخ بكونهم الأعلى تقاضياً للأجور، حيث تحقق أفلامهم المليارات من الأرباح، وتلك الأفلام تباع ويتم تسويقها بأبطالها، ولذلك يتقاضى النجوم أجوراً متصاعدة ويتنافس نجوم الشباك منهم على زيادة عدد الأصفار في أجرهم. وفيما يلي أعلى أجور في تاريخ السينما الأمريكية، والعالمية: توم كروز (100 مليون دولار) رفع النجم الأمريكي توم كروز سقف أجور السينما الأمريكية بشكل غير مسبوق في 2011، وللمرة الأولى قفز بأجره عن فيلم «غوست بروتوكول»، أحد أجزاء سلسلة أفلام «ميشن إمبوسيبول»، إلى 75 مليون دولاراً، ليصبح الأعلى أجراً وقتها، قبل أن يكسر رقمه النجم ويل سميث في 2012، إلا أن توم كروز عاد من جديد وعادل رقم سميث بأداء شخصية «مافريك» في الجزء الثاني من فيلم «توب عن» في 2022، ليحصل كروز على 100 مليون دولار عن الفيلم، ولكن كروز لم يحصل على المبلغ كأجر مقدم، وإنما وضع شرطاً في عقده بنسبة من الأرباح السينمائية وأيضاً عن مبيعات الفيلم لمنصات العرض المنزلي، مما يجعل أرباح كروز مستمرة لسنوات دون توقف مع بيع الفيلم للمنصات المتعددة. ويل سميث (100 مليون دولار) بعد نجاح الجزئين الأول والثاني من فيلم «مين إن بلاك»، حصل النجم الأمريكي الأسمر ويل سميث على أجر بلغ 100 مليون دولار لعمل الجزء الثالث من الفيلم في 2012، وهو ما يقرب من نصف ميزانية الفيلم (225 مليون دولار)، فيما وصف بأنه أعلى أجر لفيلم واحد في التاريخ، ولكن الأرباح الضخمة للفيلم (624 مليون دولار) غطت على التكلفة الباهظة لأجر ويل سميث. كيانو ريفز (83.3 مليون دولار) أجر ريفز يعد واحد من أكبر الأجور في تاريخ السينما الأمريكية، ربما ليس عن فيلم واحد وإنما على سلسلة، ولكن عند التقسيم على أجزاء السلسلة يظل أجراً ضخماً، فريفز حصل إجمالياً على 250 مليون دولار عن سلسلة أفلام «ماتريكس»، بمعدل 83.3 مليون دولار عن الجزء الواحد، وهو ليس أجره ولكن نسبته من أرباح الفيلم الخرافية، حيث إن أجره في العقد لم يتجاوز 13 مليون دولار، ولكن النجاح الساحق للفيلم ضاعف من الأموال التي تقاضاها عن دوره في السلسلة. روبرت داوني جونيورز (75 مليون دولار) حصل النجم الأمريكي على أجر بلغ 75 مليون دولار أمريكي عن دوره «توني ستارك» في فيلم أفينجر «إنفينيتي وور»، والذي أنتج عام 2018، وكان «الرجل الحديدي»، البطل المحوري في الفيلم، ويعد بخفة ظله أحد أهم أسباب نجاح الفيلم عالمياً. ساندرا بولوك (70 مليون دولار) تعد ساندرا من أكثر نجوم السينما الأمريكية نجاحاً، وذكاءً أيضاً، فبالرغم من أن أجرها عن فيلم «غرافيتي» عام 2009، لم يكن الأعلى وتقاضت 20 مليون دولار فقط عن دورها «د. ريان ستون»، إلا أن شرطاً في عقدها مع الشركة المنتجة ضاعف المبلغ الذي تقاضته، حيث اشترطت في عقدها الحصول على 15 % من أرباح الفيلم، والذي حقق 723 مليون دولار، ما جعل أجرها يتصاعد ليصبح إجمالي ما تقاضته عن الفيلم 70 مليون دولار. جوني ديب (68 مليون دولار) يعد فيلم «أليس في بلاد العجائب» من أبرز الأفلام العائلية في تاريخ السينما الأمريكية، وشخصية «ماد هاتر» الرجل ذو القبعة في الفيلم، والذي جسده النجم جوني ديب كلف شركة الإنتاج 68 مليون دولار لإقناع ديب بأداء الشخصية، والتي كانت أحد أهم أسباب نجاح الفيلم. البيان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توم كروز وويل سميث صراع الـ8 أصفار .. الأبطال الأعلى أجراً في تاريخ السينما وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار على أجر

إقرأ أيضاً:

الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بـ 35 مليون دولار

أعلنت حكومة دولة الإمارات تقديم دعم مالي إلى مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بمبلغ 35 مليون دولار، لتعزيز مبادراته الصحية الإستراتيجية التي ستركز على صحة ما قبل الولادة وحديثي الولادة والأمهات، وذلك تزامناً مع زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، إلى الولايات المتحدة الأميركية.

ويأتي الدعم الجديد استمراراً لشراكة استمرت 30 عاماً، وأثمرت 82 براءة اختراع أمريكية، وإنجازات طبية للأطفال وأسرهم، إذ يعزز هذا الدعم شراكة إنسانية طويلة الأمد بين دولة الإمارات ومستشفى الأطفال الوطني، حيث تسافر أكثر من 100 أسرة إماراتية سنوياً إلى مستشفى الأطفال الوطني لتلقي الرعاية الطبية المتقدمة والعلاجات المنقذة لحياة للأطفال.
ويركز الباحثون في "مركز أبحاث صحة ما قبل الولادة وحديثي الولادة والأمهات" على دور العوامل المحيطة بالولادة بما في ذلك الضغوط والقلق والاكتئاب التي قد تعانيها الأم وتؤثر على نمو دماغ الطفل بجانب عوامل أخرى.

دعم جديد

وقالت ميشيل رايلي براون، الرئيسة والمديرة التنفيذية للمستشفى الوطني للأطفال، إن الأطفال في منطقة واشنطن العاصمة ومختلف أنحاء العالم يستفيدون بشكل كبير من الإنجازات الناتجة عن الشراكة المهمة، التي استمرت عقوداً من الزمن بين دولة الإمارات والمستشفى الوطني للأطفال، معربة عن شكرها وامتنانها للدعم الجديد الذي أعلنته  الإمارات لتعزيز مبادرات المستشفى.
وأكدت أن هذا الدعم سيؤثر إيجاباً على الأطفال وأسرهم وفرق الباحثين والمتخصصين الذين يكرسون حياتهم لتطوير الرعاية الطبية المبتكرة.
وقال يوسف العتيبة، سفير الدولة لدى الولايات المتحدة، إن الشراكة بين الإمارات ومستشفى الأطفال الوطني أسهمت في تغيير حياة عدد لا يحصى من الأطفال والأسر في منطقة واشنطن والإمارات وجميع أنحاء العالم، مؤكداً أن دعم الدولة المستمر للمستشفى يستهدف إنجاز ابتكارات رائدة في طب الأطفال تخدم العلاجات المتطورة لهم.
وقال حمد النعيمي، والد أحد المرضى في مستشفى الأطفال الوطني إن تلقي طفلنا العلاج في مستشفى الأطفال الوطني يعني الحصول على رعاية متخصصة في طب الأطفال من مؤسسة مرموقة مخصصة لصحة الأطفال، وهذا يمنحنا الثقة والاطمئنان بأن ابننا يتلقى أفضل رعاية طبية ممكنة من خبراء يدركون احتياجات الأطفال ويعطونها الأولوية.
وأشار إلى أن العلاقة القوية بين دولة الإمارات ومستشفى الأطفال الوطني تعني وجود صلة قيمة تعزز الرعاية الصحية للأطفال في بلدنا، كما تتيح الاستفادة من العلاجات المتقدمة والابتكارات الطبية والخبرة التي قد لا تكون متوفرة لولا ذلك، مؤكداً أنها تمثل التزاماً بتحسين صحة الأطفال وعافيتهم من خلال التعاون الدولي.

تطوير العلاجات

وكانت دولة الإمارات قد افتتحت مكتباً طبياً في واشنطن العاصمة عام 1991، ومنذ ذلك الحين، زار آلاف المرضى الإماراتيين مستشفى الأطفال الوطني لتلقي الرعاية التي غيرت حياتهم.
وأسهمت الدولة  خلال السنوات الماضية في دعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بمبلغ 150 مليون دولار لإنشاء "معهد الشيخ زايد للابتكار في جراحة الأطفال"، ومبلغ 30 مليون دولار لإنشاء "مجمع الأبحاث والابتكارات"، وذلك في إطار رؤية الدولة الهادفة إلى تحسين حياة الأطفال من مختلف أنحاء العالم من خلال دعم تطوير العلاجات التي تنقذ حياتهم وتعزز مستويات الخدمات الصحية المبتكرة المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 70 مليون دولار استيرادات العراق للشاي من الهند
  • الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية بدعم من توقعات الفائدة الأمريكية
  • الأونروا تحتاج إلى 80 مليون دولار لاستكمال عملياتها وبرامجها
  • الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بـ 35 مليون دولار
  • نضال القاسم: الأيام سجال بين الأنواع الأدبية والشعر الأردني جزء من بانوراما الثقافة العربية
  • حجار: مليون دولار للنازحين و3 ملايين دولار للعائلات الأكثر فقراً
  • إسرائيل: حزمة المساعدات الأمريكية تشمل 5.2 مليار دولار مخصصة لأنظمة الدفاع الجوي
  • واشنطن تخصص 20 مليون دولار مقابل رأس عنصر بالحرس الثوري.. من هو؟
  • حوالي 250 مليون دولار مبيعات الحوالات الخارجية للبنك المركزي العراقي
  • الذهب يتألق قرب أعلى مستوياته التاريخية مع ترقب المستثمرين للبيانات الاقتصادية الأمريكية