شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط يصدر توجيهات هامة لوزير التعليم العالي، المؤتمرنت الرئيس المشاط يصدر توجيهات هامة لوزير التعليم العاليالتقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير التعليم .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط يصدر توجيهات هامة لوزير التعليم العالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط يصدر توجيهات هامة لوزير التعليم العالي
المؤتمرنت -الرئيس المشاط يصدر توجيهات هامة لوزير التعليم العاليالتقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب.

جرى خلال اللقاء استعراض خطط الوزارة للارتقاء بالعملية التعليمية في الجامعات الحكومية والأهلية والإشراف والرقابة على أدائها.

وخلال اللقاء أكد الرئيس المشاط، أن العدوان الأمريكي السعودي تعمد استهداف العملية التعليمية بشكل مباشر وبطرق مختلفة، حيث تعرضت البنية التحتية للجامعات والمعاهد والمدارس للقصف، كما قامت دول العدوان بقيادة أمريكا بقطع مرتبات المعلمين والمعلمات وأساتذة الجامعات بهدف تضييق أوضاعهم المعيشية والنفسية وتجهيل الأجيال من أبناء الشعب اليمني.

ووجه فخامة الرئيس وزير التعليم العالي بالاهتمام بالعملية التعليمية وتطوير المناهج والأداء بما يواكب التطورات العلمية والتكنولوجية، وبما ينعكس إيجابا على مخرجات التعليم العالي، مؤكداً على أهمية ربط العلوم والمعارف والتخصصات مع احتياجات التنمية والعمل.

وعبر عن الشكر لأساتذة الجامعات والمعاهد والمدارس اليمنية الذين قدموا طوال تسعة أعوام من العدوان كل ما لديهم من معرفة وعلوم، وقاموا بدورهم الجهادي المقدس في تعليم الأجيال، والذي نعتبره دورا عظيما لا يقل أهمية عمّا يقوم به أبطال الجيش في الجبهات المتقدمة.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المشاط يصدر توجيهات هامة لوزير التعليم العالي وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل

الثورة نت|

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد بن حسن بن أحمد بن عبدالباري الأهدل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد فخامة الرئيس في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد، بمناقب الفقيد وإسهاماته في خدمة وطنه ومجتمعه في مدينة المراوعة بمحافظة الحديدة.

وعبر الرئيس المشاط عن صادق العزاء وعميق المواساة لأسرة الفقيد وذويه ومحبيه وآل الأهدل في مديرية المراوعة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يبارك الرد الإيراني بدك أهداف صهيونية
  • التهيئة النفسية لنجاح الطلبة في التعليم العالي
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • أبو زرعة المحرمي يصدر توجيهات صارمة بمنع الجبايات غير القانونية في المحافظات المحررة
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني
  • مدير الموانئ العراقية يصدر توجيهات لإدارة ميناء أم قصر
  • وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة إكستر البريطانية
  • التعليم العالي الكوردستانية تعلن عن زمالات دراسية للماجستير والدكتوراه في كوريا الجنوبية
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة محمد بن حسن الأهدل