حسم مدرب بوروسيا دورتموند، إيدين تيرزيتش، موقفه بشأن إمكانية مشاركة لاعبه الظهير الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، من عدمها في مباراة نهائي رابطة الأبطال.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند، أمس الثلاثاء، تصريحات المدرب تيريزيتش، في آخر ندوة صحفية للفريق بشأن إستعدادت فريقه لمواجهة نهائي رابطة الأبطال، والمرتقبة يوم السبت الفاتح من جوان، أمام ريال مدريد.

وصرح تيريزيتش:”رامي بن سبعيني وجوليان دورانفيل وماتيو موري لن يكونوا متاحين للأسف يوم السبت. جميع اللاعبين الآخرين جاهزون.”

وبالتالي تأكد غياب المدافع الجزائري رامي بن سبعيني، عن نهائي رابطة الأبطال، بسبب معاناته من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، والتي تعرض لها خلال المواجهة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره البوليفي، بتاريخ 22 مارس الماضي. حيث شارك خريج مدرسة أتلتيك بارادو، في 19 دقيقة فقط من المواجهة، وأجبرته الإصابة على مغادرة الملعب.

يجدر الإشارة، شارك رامي بن سبعيني مع فريقه بوروسيا دورتموند هذا الموسم قبل تعرضه لإصابة على مستوى الركبة في 25 مواجهة في كل المنافسات، منها 16 مناسبة كأساسي وقدم تمريرة حاسمة.

????️ Terzic:

“Ramy Bensebaini, Julien Duranville and Mateu Morey will unfortunately not be available on Saturday. All the other players are ready.”#UCLFinal

— Borussia Dortmund (@BlackYellow) May 28, 2024

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: نهائی رابطة الأبطال رامی بن سبعینی

إقرأ أيضاً:

منتخب فرنسا يحسم مشاركة مبابي أمام بولندا

ماجد محمد

كشف مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم، ديدييه ديشان، عن تطورات حالة المهاجم كيليان مبابي، بعد تعرضه لكسر في الأنف.

وقال ديشان للصحفيين مساء الإثنين: “مبابي يحرز تقدمًا في تعافيه، لكنه لن يشارك بالتأكيد في مباراة بولندا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024″، موضحا:  “إنه يتحسن يومًا بعد يوم.. لن أنكر أنه حريص على اللعب غدًا مثلما كان متحمسًا للعب ضد هولندا”.

وفي حديثه للصحفيين قبل ديشان، كان لاعب خط وسط فرنسا، غولو كانتي قد ألمح إلى أن مبابي قد يعود ضد بولندا، وهي مباراة تحتاج فرنسا للفوز بها للتفوق على هولندا و اقتناص صدارة المجموعة.

وقال كانتي: “في حال عودة كيليان، أعتقد أن ذلك يمكن أن يساعدنا على التسجيل والفوز. من الواضح أن عودة كيليان ستشكل إضافة كبيرة”.

وأصيب مبابي بكسر في أنفه خلال فوز فرنسا على النمسا 1-صفر في المباراة الافتتاحية، وغاب عن التعادل السلبي مع هولندا.

مقالات مشابهة

  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من رحيل رضا سليم
  • بن عياد و بوزوق يبلغان نهائي كأس المغرب
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • سليماني يحسم موقفه من العودة إلى الجزائر
  • بعد الانسحاب من القمة.. الزمالك يحسم موقفه من خوض مباراة سيراميكا
  • لوكا مودريتش يحسم موقفه من الاعتزال عقب يورو 2024
  • ليفاندوفسكي يحسم موقفه من الاعتزال الدولي بعد وداع بولندا لـ يورو 2024
  • منتخب فرنسا يحسم مشاركة مبابي أمام بولندا
  • بيان رسمي.. الزمالك يحسم موقفه النهائي من مباراة الأهلي