الشارقة: الخليج
أطلقت شركة رافد لحلول المركبات، الرقم الجديد لخدمة الإبلاغ عن الحوادث المرورية البسيطة، بحضور اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، والعميد د. أحمد سعيد الناعور، رئيس لجنة تخطيط الحوادث المرورية البسيطة بإمارة الشارقة، وأحمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات نائب رئيس اللجنة، وعبد الرحمن كنون الشامسي، مدير إدارة الحوادث وخدمات المساعدة على الطرق في رافد، وعدد من الضباط والمسؤولين من كلا الطرفين، و ذلك ضمن الجهود المشتركة في تحسين الخدمات المقدمة للجمهور وتعزيز رضاهم.


وجاء هذا التحديث بهدف تعزيز زمن الاستجابة لعمليات الإبلاغ عن الحوادث البسيطة، وتسريع إجراءات الحصول على الخدمات الأخرى المرتبطة بهذا الشأن، والمساعدة عبر الاتصال الهاتفي، وزيادة رضا المتعاملين، بما يحقق مرونة وكفاءة أكبر في نوعية الخدمة المقدمة.
وأكد اللواء سيف الزري الشامسي، خلال الإطلاق، أن الرقم الجديد جاء جزءاً من الجهود المستدامة لشرطة الشارقة وشركة رافد لحلول المركبات الهادفة إلى رفع مستوى الجاهزية لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين وبأسرع وقت، سعياً منها إلى الارتقاء بمستوى السلامة المرورية على طرق الإمارة، وجودة الأداء في سبل تحقيق إسعاد المتعاملين.
وقال أحمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لرافد: جاء تغيير رقم خدمة العملاء في رافد انطلاقاً من حرصنا على التطوير المستمر في نوعية الخدمات التي نقدمها للعملاء؛ إذ نعمل بشكل مستمر على رفع جاهزيتنا وتطوير معداتنا، واستقبال جميع الملاحظات ومكالمات الجمهور على مدار الساعة، مؤكداً إلى أن الشركة تستجيب للملاحظات، وتتخذ الإجراءات التصحيحية لتطوير منظومة عملها، والتعامل مع الحوادث بحرفية عالية لتقليل زمن الاستجابة للحوادث المرورية.
وتعمل شركة رافد على تخطيط الحوادث البسيطة من خلال إجراء فحص ومعاينة مسرح الحادث، وتحديد نوع تقرير الحادث الذي يطلبه القانون مع الالتزام بالدقة والعناية بالتفاصيل، إلى جانب تقديم خدمات متنوعة مثل التزود بالوقود لحالات الطوارئ وتبديل الإطارات والبطاريات وغيرها، في زمن استجابة قياسي للمركبات المتعطلة والمعرقلة لحركة السير من أجل رفع مستوى السلامة المرورية على مختلف طرق إمارة الشارقة.
ويعمل مركز الاتصال و التحكم برافد طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، وذلك عبر التواصل على الرقم التالي:80092 أو عبر استخدام تطبيق رافد المتوفر على كافة منصات تطبيقات الهواتف الذكية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رافد القيادة العامة لشرطة الشارقة الشارقة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية

شهدت امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، إصابة 4 طلاب بحالة تشنجات وإغماء داخل لجان الثانوية العامة، وذلك خلال أداء امتحان مادة الفيزياء، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقد شهدت لجنة مدرسة الملك الكامل الثانوية العسكرية بمدينة المنصورة، إصابة الطالب وائل علي عبد الصبور علي، 18 سنة، مقيم بقرية الخيارية مركز المنصورة، بحالة تشنجات عصبية، وجرى نقله لمستشفى الدولي لتلقي العلاج.

كما أصيبت الطالبة زينب محمد شعبان، 18 سنة، مقيمة بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة، بحالة إغماء أمام لجنة مدرسة طه حسين الثانوية بالمنصورة، وجرى نقلها لمستشفى الدولي لتلقي العلاج.

وأصيبت الطالبة آلاء طارق السيد داوود، 17 سنة، بلجنة مدرسة الثانوية بنات الحديثة بدكرنس، بحالة هبوط بعد انتهاء الامتحان، وجرى نقلها لمستشفى دكرنس لتلقي العلاج.

مدرسة اللغات الثانوية المشتركة بمدينة الجمالية

فيما شهدت لجنة مدرسة اللغات الثانوية المشتركة بمدينة الجمالية، إصابة الطالبة فاطمة محمد عبده النبوي، 18 سنة، بحالة إغماء، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وإخطار غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية لاتخاذ اللازم.

يذكر أن طلاب الشعبة العلمية اشتكوا من صعوبة امتحان الفيزياء، مما ادي إلى حدوث بكاء وانهيار لعدد من الطلاب بعد انتهاء الامتحان

مقالات مشابهة

  • المرور: تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة يهدف إلى الحد من الحوادث
  • من ذمار إلى تعز.. مركبات الحوثي تدهس اليمنيين
  • شاهد بالصور.. بعد أن خاطبهم وبث الحماس فيهم.. قائد الجيش “البرهان” يجلس على الأرض بتواضع كبير وسط جنوده ويشاركهم تناول وجبتهم البسيطة بأرض المعركة بولاية سنار
  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات ومخالفات البناء على رافد جمصة (صور)
  • فرق عمل تجوب شوارع القاهرة لتلقي طلبات ترخيص المحال دون رسوم
  • إجلاء 21 مريضا بالسرطان من غزة إلى مصر لتلقي العلاج في الإمارات
  • طرق بسيطة وفعالة للإقلاع عن التدخين في الصيف.. جربها
  • جامعة الكويت: ضرورة الرجوع إلى القنوات الرسمية لتلقي المعلومات الصحيحة حول القبول
  • ارتفاع مصابي حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بأسوان لـ11 شخصا