تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت أورنچ مصر، مساهمتها بضعف مبالغ التبرعات التي دفعها العملاء عبر محفظة "اورنچ كاش" خلال رمضان الماضي، وذلك في إطار المبادرة التي أطلقتها خلال الشهر الكريم لتشجيع الجمهور على التبرع لمختلف المؤسسات العاملة في القطاعات الخيرية.
ووجهت الشركة الجزء الخاص بتبرعاتها لدعم ومساندة 9 مؤسسات خيرية غير هادفة للربح من أكبر المنظمات غير الحكومية الموثوقة في قطاعي التنمية والصحة بمصر، بهدف توفير التمويلات المطلوبة لتحسين الخدمات وتوسيع الأنشطة والوصول إلى المزيد من المستفيدين المستحقين.


وشملت المبادرة كلُ من مؤسسة "بهية" الخيرية المتخصصة في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، ومؤسسة "مجدي يعقوب" للقلب، ومستشفى سرطان الأطفال 57357، ومستشفى "الناس" أكبر مستشفى خيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي في مصر والشرق الأوسط، ومؤسسة حياة كريمة، وجمعية الاورمان، وبنك الطعام المصري، ومؤسسة عمار الأرض، ومؤسسة مصر الخير.
وفي إطار الحملة نفسها، نظمت أورنچ زيارات إلى عدد من هذه المنظمات، بمشاركة موظفيها المتطوعين في مبادرات المسؤولية المجتمعية، لتسليم شيكات التبرعات وتقديم الدعم المعنوي والتعرف على المزيد من الأنشطة والخدمات التي تقدمها تلك المؤسسات.
أكدت مها ناجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الإعلام والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة اورنچ مصر، أن مبادرة اورنچ قد حققت أهدافها بنجاح من خلال تشجيع العملاء على التبرع من خلال محفظة “اورنچ كاش" لتوفير تمويلات ضرورية تخدم فئات مجتمعية هي الأكثر احتياجاً للمساعدة، لذلك حرصت اورنچ على الوفاء بتعهد مضاعفة تلك التبرعات، والاحتفال مع عملائنا بالإنجاز الذي حققناه سويا". 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الطعام المصرى اورنچ كاش اورنچ مصر

إقرأ أيضاً:

33 مليون جنيه إجمالي تبرعات التعاون بين ڤودافون ومؤسسة مجدي يعقوب

 عقدت مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب اجتماعًا لمناقشة أوجه التعاون السابقة وما تحقق من خلالها حتى اليوم، بالإضافة لدراسة آفاق الشراكات المستقبلية لإنقاذ المزيد من الأطفال.
حضر الاجتماع البروفيسور سير مجدي يعقوب، ومجموعة من أعضاء الإدارة العليا لشركة ڤودافون مصر ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع على رأسهم محمد عبدالله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، وأيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئوون القانونية بڤودافون مصر، ومحمود الخطيب رئيس قطاع الأعمال بڤودافون مصر، وشهدان عرام أمين عام مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع ، مي ياسين رئيس قسم الاتصالات الخارجية وأعمال الاستدامة بڤودافون مصر، وهالة عبدالخالق مدير العلامة التجارية والاتصالات التسويقية بڤودافون مصر , إلى جانب المهندس محمد الحمامصي عضو مجلس أمناء بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وريم جاد الرب رئيس التسويق والاتصالات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وزينة توكل المدير التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، ودينا الجزار نائب الرئيس لشئون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.
يأتي هذا الاجتماع تأكيدًا للجهود المشتركة في إعادة الأمل والحياة لأطفال مرضى القلب ضمن مبادرة "من القلب للقلب شكرًا من هنا لبكرة " التي تم إطلاقها في نهاية شهر رمضان (أبريل 2023 - أبريل 2024) لتمويل إجراء عملية لإنقاذ طفل يوميًا لمدة سنة، بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب ، تحت مظلة حملة ڤودافون مصر "شكرًا من هنا لبكرة".حيث بلغ إجمالي مبالغ التبرعات التي تم جمعها من خلال ڤودافون كاش 18 مليون جنيه على مدار العام، وقامت مؤسسة ڤودافون مصر بالمساهمة بمبلغ قدره 15 مليون جنيه، ليصل أجمالي تبرعات الحملة إلى 33 مليون جنيه.
قال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر: “في عالم مليء بالتحديات الصحية والاجتماعية، تلعب الشراكات القوية دوراً حاسماً في تحقيق التغيير الإيجابي والمستدام. تجسد شراكة مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب هذا المبدأ الذي يركز على الرعاية المطلوبة لأطفال مرضى القلب وخدمة المجتمع المصري."
وأضاف عبد الله "من خلال مبادرة "من القلب للقلب شكرًا من هنا لبكرة "، نفخر بالتزامنا المستمر بدعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وابحاث القلب لإنقاذ حياة الأطفال، لأننا نؤمن بأن مستقبلنا مشترك ونجاحنا مرتبطان بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة. ونتطلع إلى مواصلة التأثير الإيجابي نحو مستقبل أفضل للجميع."
كما تؤكد هذه الشراكة التزام مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع للمساهمة في المبادرات التي تعد نموذجا متميزا للعمل الخيري الإنساني وهو ما يعكس النجاح الكبير الذي حققته مبادرة "من القلب للقلب شكرًا من هنا لبكرة " مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب التي أثرت بشكل إيجابي على الأطفال المرضى وذويهم من ناحية تخفيف العبء المالي وفتح آمال الشفاء لهم.

مقالات مشابهة

  • 33 مليون جنيه إجمالي تبرعات التعاون بين ڤودافون ومؤسسة مجدي يعقوب
  • المشاط تلتقي بعثة مشتركة من البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية
  • جهاز الإمداد الطبي يسلم شحنات طبية لمستشفيات أجدابيا والأبيار والمرج وطبرق
  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • أستراليا تضاعف رسوم التأشيرات للطلاب الأجانب لأكثر من 800 دولار استرالي
  • اتفاقية تعاون بين "بوشر الوقفية" و"أونك" لتسهيل التبرعات عبر القنوات الرقمية
  • بايدن يحاول تهدئة داعميه الأثرياء بعد أداء ضعيف في مناظرته أمام ترامب
  • آمنة: حياة كريمة أكبر مشروع تنموي في العالم
  • حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال ظهور الحالة "مدفوعة" وعدم استلام مبلغ الدعم