تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قراراً بندب عز الدين محمود محمد على استشاري إدارة عامة بالمجموعة النوعية للوظائف الإستشارية؛ أميناً لكلية الآداب، بالمستوى الوظيفي مدير عام، بمجموعة الوظائف التخصصية، بالمجموعة النوعية للوظائف القيادية بموازنة قسم التعليم، وذلك لحين الانتهاء من إجراءات شغل الوظيفة عن طريق الإعلان.

ووجه الدكتور المنشاوي؛ بضرورة العمل كفريق واحد، وفقًا لخطة ورؤية مستقبلية تواكب متطلبات الجامعة، وخطتها الاستراتيجية، والتطوير المستمر؛ لتحسين قدرات الجهاز الإدارى، وتطوير أساليب وإجراءات العمل، مهنئاً السيد عز الدين المنصوري، ومتمنياً له دوام السداد والتوفيق.

يُذكر أن عزالدين محمود المنصورى حاصل علي بكالوريوس التجارة، شعبة المحاسبة، جامعة أسيوط 1996، ودبلوم الوثائق والمكتبات، بكلية الآداب جامعة أسيوط 2003، وتدرج في عددٍ من المناصب الإدارية القيادية بالجامعة، من بينها: أخصائي وثائق ومكتبات ثالث، أخصائى سياسى وثقافى أول، مديراً لمكتب الأنشطة الطلابية، بالإدارة العامة لرعاية الشباب، ومديراً لإدارة التخطيط ومتابعة الأنشطة، بالادارة العامة لرعاية الشباب، ثم مديراً عاماً للادارة العامة لرعاية الشباب، ومديراً عاماً ندباً بمجلس النواب، واستشارياً للإدارة العامة بجامعة أسيوط. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الادارة العامة الإدارة العامة لرعاية الشباب الدكتور احمد المنشاوي بالمستوى الوظيفي بمجلس النواب

إقرأ أيضاً:

«التضامن»: 172 دار مسنين لرعاية كبار السن وتوفير كل الخدمات الصحية والوقائية

قال محمود شعبان، مدير الإدارة العامة لرعاية المسنين بوزارة التضامن الاجتماعي، إن رعاية المسنين تعد أحد أهم المجالات التي تهتم بها الدولة المصرية، ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي، باعتبارها ضمن الفئات الأولى بالرعاية.

وأكد شعبان» لـ«الوطن»، أن الوزارة تهدف إلى توفير إقامة مجهزة للمسنين، تشمل كل أنواع الرعاية اللازمة: «اجتماعية، صحية، ترفيهية، اقتصادية» في دور المسنين.

تعزيز الاستفادة من قدرات وخبرات المسنين

وأضاف أن وزارة التضامن الاجتماعي تهدف إلى توفير الرعاية الصحية والوقائية والمنزلية «مرافق مسن»، وحماية المسنين من التعرض للعنف والإساءة والإهمال، وتعزيز الاستفادة من قدرات وخبراتهم، ودمجهم بكل فئاتهم وتوفير الخدمات الخاصة بأندية المسنين.

وأشار محمود شعبان إلى أن دور المسنين، التي يبلغ عددها 172 دارًا على مستوى 22 محافظة، تضم 4500 مسن ومسنة، وتوفر لهم المبادرات والخدمات اللازمة لتحقيق الحماية والاستقرار لهذه الفئة، وتهدف هذه الأنشطة والبرامج إلى الارتقاء بالمستوى الاجتماعي للمسنين والحفاظ على حقوقهم، وحمايتهم من الظواهر الاجتماعية السلبية.

حماية ورعاية حقوق المسنين

وفيما يتعلق بأندية المسنين، أوضح مدير الإدارة العامة لرعاية المسنين أن عددها يصل إلى 191 ناديًا، مع وجود 26 وحدة علاج طبيعي و27 مكتب خدمة مسنين. كما أشار إلى صدور القانون رقم 19 لسنة 2024 بشأن رعاية حقوق المسنين، والذي يهدف إلى حماية حقوقهم وضمان تمتعهم بكل الحقوق الاجتماعية، والسياسية، والصحية، والاقتصادية، والثقافية، والترفيهية.

مقالات مشابهة

  • "المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية
  • أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  
  • جامعة أسيوط تنظم قافلة بيطرية شاملة بقرية بهيج ضمن مبادرة بداية جديدة  
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة بيطرية شاملة إلى قرية بهيج
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي ويوجه الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة
  • «التضامن»: 172 دار مسنين لرعاية كبار السن وتوفير كل الخدمات الصحية والوقائية
  • القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعاً مع «هيئة التدريس» بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية 
  • مصروفات كلية الآداب في جامعة المنصورة.. اعرف الأقسام والأوراق المطلوبة