تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ظهرت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، مرتدية كوفية بالعلم الفلسطيني، مشاركة في مبادرة تحمل اسم "هنا غزة"، حيث تدور فكرتها حول نشر نصوص أدبية كتبت تحت القصف الإسرائيلي لغزة.

حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت تحت قصف غزة

قالت الفنانة حنان مطاوع: "يمكنني أن أكتب قصيدة، بالدم النازف، بالدموع، بالغبار في صدري، بأسنان الجرافة، بالأشلاء، بحطام البنايات، بعرق الدفاع المدني، بصراخ النساء والأطفال، بصوت الإسعافات، بحطام شجرة أحبها، بكل هذه الوجوه التي تتفقد مفقوديها".

نجوم الفن تعلق على قصف مخيمات رفح الفلسطينية

أعرب عدد من نجوم الوسط الفني عن حزنهم الشديد، بعد أحداث ليلة أمس، في الهجوم الأخير من جيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيمات رفح الفلسطينية واحتراق مخيمات النازحين، والتي أسفرت عن استشهاد الكثير، من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزهم؛ محمد سلام، عائشة بن أحمد، نبيل الحلفاوي، إليسا، نجوى كرم، نداء شرارة، أصالة وآخرين.

حيث قال محمد سلام: "إن ربك لبالمرصاد"، بينما كتب الفنان نبيل الحلفاوي: "تتواصل جرائم الحرب الصهيونية بلا ضابط ولا رادع بحماية ودعم الإدارة الأمريكية وحلف الناتو.. تحت غطاء من تحذيرات مائعة عقيمة بخصوص المدنيين، وها هم يحرقون علنا في خيامهم ومناطقهم التي أعلن المجرمون أنها آمنة".

وقالت أصالة: "متنا من الحزن متنا من البكا اللي عم بيصير برفح مافي آدمي بيسمح فيه ومالنا غير الله هو ملاذنا و بنترجاك يارب إرفع عنهم الألم إرفع عنهم الوجع وارحمهم وارحمنا يارب لو فينا نوحد الدعاء نترجى نتوسل رب العالمين أن ينجو بهم وينجو بنا‎".

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل "صوت وصورة"، وشاركها البطولة كل من؛ نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

حقق العمل نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا حيث دارت أحداثه حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع هنا غزة حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت قصف غزة الفنانة حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟

متابعة بتجــرد: مازح الفنان أشرف عبد الباقي عبر صفحته الشخصية على “إنستغرام” بصورة من طفولته على البحر ووضع بجانبها صورة للاعب الكرة العالمي محمد صلاح في إشارة لاستجابته للتحدي الذي أطلقه الأخير.

وعلق عبد الباقي على الصورة قائلًا: “عملتها قبلك يا أبو صلاح.. ملحوظة أنا اللي على اليمين يا جماعة”، وتلقى أشرف العديد من التعليقات الطريفة من جمهوره.

يشار إلى أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي كان مسلسل “جولة أخيرة” من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، وهو من بطولة أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وضيفة الشرف حنان مطاوع.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي، ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، ويتكون المسلسل من تسع حلقات.

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • مبادرة العطاء.. تبرعك بالدم حياة.. حملة «بنك مصر» للتبرع بالدم
  • بنك مصر ينظم حملة للعاملين به للتبرع بالدم
  • إبداع|| "قالَتْ لِي أمِيٍّ".. قصيدة للشاعر إبراهيم صالح
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • قيادي كبير في الانتقالي: أبشروا بالوحدة اليمنية معمدة بالدم .. في هذه الحالة!!
  • سميحة أيوب: حنان مطاوع الأنسب لتجسيد سيرتي الذاتية
  • سميحة أيوب تكشف لـ "الوفد" أسباب اختيارها حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي