اليوم السابع:
2024-07-06@19:30:18 GMT

مصرع طفلين فى حادثين منفصلين فى الشرقية

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

مصرع طفلين فى حادثين منفصلين فى الشرقية

لقى طفل مصرعه؛ إثر سقوطه غارقا في مياه ترعة بحر كفر صقر بناحية كوبري ناطورة الصغير بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر صقر المركزي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي بوصول طفل عمره عام واحد، مقيم بمركز كفر صقر، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر سقوطه غارقا في مياه ترعة بحر كفر صقر بناحية كوبري ناطورة الصغير بمركز كفر صقر، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

كما لقى طفل مصرعه؛ إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل أعلى الطريق الإقليمي في الاتجاه القادم من العاشر من رمضان إلى بنها بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول شخص، جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل أعلى الطريق الإقليمي في الاتجاه القادم من العاشر من رمضان إلى بنها بمركز بلبيس، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر صقر غريق بحر كفر صقر الشرقية حوادث الشرقية اخبار الحوادث النیابة العامة حفظ الموتى کفر صقر

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية

لقي شقيقان مصرعهما غرقا في ترعة السلام بالدقهلية، حيث غرق إحداهما وحاول شقيقه انقاذه، فسقط هو الآخر بالمياه، ولقيا مصرعهما بسبب عدم إجادتهما السباحة، وتم انتشال جثمانهما ونقلهما لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز المنزلة، ببلاغ من  الاهالي بسقوط شقيقن داخل مياه ترعة السلام، بمنطقة الجماملة بالمنزلة، وفشل الأهالي في استخراجهما.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء قوات الانقاذ النهري، والتي قامت بتمشيط المياه واستخراجهما

وبالفحص تبين مصرع نبيل محمد الزلاط، طالب بالمرحلة الثانوية، وشقيقة نادر محمد الزلاط مقيمين مدينة المنزلة.

تم انتشال جثمانها، ونقلهما الي مشرحة مستشفي المنزلة، وتبين من الفحص الطبي المبدئي ان الوافاة نتيجة اسفيكسيا الغرق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في بسيون
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • مصرع طفلتين غرقا فى ترعة الإسماعيلية
  • هرب من حرارة الجو.. مصرع طالب غرقًا في نهر النيل بالغربية
  • البصرة.. مصرع طفلين سقطا في مياه آسنة
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع شاب صعقآ بالكهرباء في قنا والنيابة تصرح بدفن الجثة
  • تجمع الشرقية الصحي يحقق في تبديل جثتين بمركزي القطيف