تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أشرف حنيجل، رئيس جامعة السويس، عن فوز الطالب نادر محمد الشاذلي من كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة السويس، ضمن الفريق الذي حصل على المركز الثاني في إحدي مسابقات تكنولوجيا المعلومات التي أقيمت في جمهورية الصين الشعبية خلال الشهر الحالي، بمشاركة 132 فريقًا من 43 دولة حول العالم.

وأشار بيان صادر عن المكتب الإعلامي لجامعة السويس إلى أن رئيس الجامعة هنأ الفريق الفائز، متمنيًا لهم دوام التوفيق والتقدم، وأكد الدكتور أشرف حنيجل حرصه الشخصي على تشجيع جميع طلاب الجامعة للمشاركة في مثل هذه الفعاليات والمسابقات، نظرًا لما تقدمه من خبرات فريدة وفرص للاحتكاك بمختلف الثقافات، مما يمكّن الطلاب من المنافسة بقوة على المستويين المحلي والدولي.

 دعم الجامعة للطلاب الموهوبين والمبدعين

من جانبه، أشار الدكتور ياسر آمون، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، إلى أن مشاركة الطلاب في هذه المسابقة تأتي في إطار دعم الجامعة للطلاب الموهوبين والمبدعين من خلال مركز الإبداع والابتكار بالجامعة، الذي يسعى إلى توفير كافة الآليات والإمكانات لمواصلة مسيرة التفوق والتميز.

جدير بالذكر أن الفريق الذي ضم الطالب نادر الشاذلي تم تدريبه بواسطة أحمد عثمان، المدرس المساعد بكلية الحاسبات والمعلومات، تحت إشراف محمد عطية، وكيل الكلية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة السويس تكنولوجيا المعلومات جمهورية الصين الشعبية السويس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس مع أعضاء هيئة التدريس المشاركين في فعاليات البرنامج التدريبي، المؤهل لشغل الوظائف القيادية بالجامعة، والذي نظمه مركز التنمية البشرية، ممثلاً في مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات الجامعية في الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.

وقام رئيس الجامعة بتسليم  المتدربين شهادات اجتياز البرنامج التدريبي في دورته التاسعة.

عقد البرنامج التدريبي تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبإشراف تنفيذي الدكتور  عبدالرحيم أحمد علي مصطفى المدير التنفيذي لمركز تنمية الموارد البشرية، وبإشراف الدكتورة عفاف عطية مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية.

وأدار الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، حوارا مفتوحا مع أعضاء هيئة التدريس المرشحين لمنصب عميد كلية، موضحاً خلاله أهم التحديات التى تواجه القيادة الجامعية، وأساليب التغلب على كافة المشكلات باستمرار العمل المكثف؛ لرفع جودة وكفاءة وتنافسية التعليم بكليات جامعة قناة السويس.

جدير بالذكر أن الدورة التدريبية اشتملت على (7) جلسات تدريبية هى: 
التطوير المؤسسي في قطاعات التعليم العالي، التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي،  فن القيادة الجامعية، إدارة الأزمات، مكافحة الفساد في المؤسسة الجامعية، الجوانب المالية في الجامعات، الجوانب القانونية في الجامعات.

 ويقوم بالتدريب مدربون وخبراء محترفون، ومتخصصون في مجالات التدريب المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • ندوة بجامعة إب بذكرى يوم الولاية
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • 10 يوليو.. انطلاق فعاليات مؤتمر "الطب البديل" بجامعة قناة السويس
  • افتتاح فعاليات اليوم العالمي للمحيطات بجامعة السويس
  • «مندور» يتفقد بدء التنسيق بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • إعلان موعد الانتهاء من تجهيز المقر الإداري لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • رئيس جامعة قناة السويس: منتصف يوليو القادم الانتهاء من المقر إداري
  • رئيس جامعة قناة السويس يتابع أعمال التنسيق بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • 3 طلاب بجامعة مصر للمعلوماتية ضمن منتخب الخماسي الحديث المشارك في أولمبياد باريس 2024