تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، أسماء الأوائل على الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة وإداراتها التعليمية الخمس.

وجاء في المركز الأول الطالب عبد الله محمد حسين محمد، بمجموع 280 درجة من مدرسة الشهداء بإدارة الخارجة التعليمية، والاول مكرر مارفل عصام سليمان، بمجموع 280 درجة مدرسة العاشر بإدارة الداخلة التعليمية، فاطمة عبد الرؤف أبو الهدب رضوان، بمجموع 280 درجة من مدرسة الشهداء بإدارة الخارجة التعليمية.

وكان قد اعتمد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الاربعاء،نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ بنسبة نجاح بلغت ٩٥.٥ ٪ ، وذلك بحضور المهندس سيد عبد العزيز وكيل التربية والتعليم بالمحافظة، حيث تقدم للامتحانات عدد ٤٨٦٩ طالب وطالبة نجح منهم ٤٧٥٧ طالبًا وتغيب ١٢ طالبًا.

وقدّم الزملوط التهنئة هاتفيًا لأثنين من الأوائل الحاصلين على نسبة ١٠٠ ٪، من إجمالي أوائل المحافظة البالغ عددهم ١٠ طلاب. متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية القادمة. كما وعد بتكريمهم في إحتفالية خاصة تقيمها المحافظة لتكريم أوائل المراحل التعليمية المختلفة.

 

0001 0002

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اوائل الشهادة الإعدادية تعليم الوادي

إقرأ أيضاً:

محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 85 طالبًا من مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالفجيرة

 

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الدور الحيوي للتعليم في بناء مستقبل أكثر تطورًا وازدهارًا يقوم على العلم والمعرفة وتطوير العقول، باعتبارها دعائم لتحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات.
جاء ذلك خلال حضور سموه، حفل تخريج 85 طالباً من الثانوية العامة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالفجيرة للعام الدراسي 2023-2024، على مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، بحضور الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.
وأشار سموه، إلى الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لتطوير متطلبات التعليم ومؤسساته، والاستثمار الأمثل في الكوادر البشرية وتمكينها، والمساهمة في خدمة الوطن وبناء نهضته في كافة القطاعات الحيوية.
وهنّأ سموه الخريجين على اجتيازهم هذه المرحلة الأكاديمية بنجاح وتميّز، داعيًا إياهم إلى مواصلة طلب العلم والمعرفة وتطوير مهاراتهم الشخصية، ليكونوا مساهمين في تحقيق رؤية الدولة وتطلعاتها المستقبلية على جميع الأصعدة.
كما ثمّن سموه، جهود المجلس الإداري واللجنة التعليمية للمدارس، ومتابعتهم وحرصهم على التزام أفضل الممارسات التعليمية طوال العام الدراسي، لتحقيق الطلبة أفضل النتائج والمستويات المتميزة.
وتخلل حفل التخريج عرض فيديو ملهم يسلط الضوء على المدارس وإنجازاتها، وتأدية قسم الولاء فيما ألقى الطالب مايد راشد الحمودي بالنيابة عن زملائه الخريجين، كلمةً شكر فيها سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمه الدائم للطلبة، مما يشكل حافزًا لسير العملية التعليمية والطلاب لتحقيق الإنجازات والتميز في نتائجهم.
حضر الحفل الدكتور علي محمد المرزوقي، مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية بالإنابة، والأستاذ عيسى المرزوقي، مدير مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وعدد من المسؤولين وأهالي الطلاب الخريجين.


مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة بواحة بلاط في الوادي الجديد
  • شروط التقديم في مدارس البترول 2024
  • قنا| مدرسة مياه الشرب تُعلن قبول دفعة جديدة من 50 طالبًا
  • فتح باب التقديم على مدارس التمريض اليوم.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • لخريجي الشهادة الإعدادية.. تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 بجميع المحافظات
  • بدأ الآن.. تنسيق مدارس البترول الحكومية بعد الإعدادية 2024 بالمحافظات
  • القليوبية تحصل علي مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة لذوى الهمم
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 85 طالبًا من مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالفجيرة
  • تنسيق مدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • «التعليم»: توقعات بانخفاض تنسيق الشهادة الإعدادية 2024 المرحلة الثانية بالمنوفية