شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “المدني” يشدُّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مصادر الخطر داخل المنازل، شدَّدت المديرية العامة للدفاع المدني،على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال في المنازل وعدم ترك مصادر الحريق في متناولهم،وتأمين الموقد،وإبعاد .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “المدني” يشدُّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مصادر الخطر داخل المنازل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“المدني” يشدُّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال...
شدَّدت المديرية العامة للدفاع المدني،على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال في المنازل وعدم ترك مصادر الحريق في متناولهم،وتأمين الموقد،وإبعاد أسطوانة الغاز والأجهزة الكهربائية،وتغطية مقابس الكهرباء،والتأكد من سلامة الأسلاك الكهربائية. وأكدت المديرية ضرورة وضع الأدوات الحادة ومواد التنظيف والمواد الكيميائية في مكان بعيد عن متناول الأطفال,وعدم تركهم وحدهم في المسابح،ووقايتهم من جميع الأسباب المؤدية إلى الاحتجاز دون رقابة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “المدني” يشدُّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مصادر الخطر داخل المنازل وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصندوق النظافة والتحسين في محافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي سير أداء الصندوق.

وأكد الاجتماع أهمية تعزيز دور الصندوق في الحفاظ على النظافة العامة ورفع المخلفات في جميع المناطق وتطوير مستوى الأداء وكفاءة العمل الإداري والفني.

وأشار وكيل المحافظة، إلى أهمية الدور الخدمي للصندوق في أعمال التحسين والنظافة العامة، حاثا على بذل مزيد من الجهود للارتقاء بهذا الدور والاهتمام بالكادر الإداري والميداني وعمال النظافة.

وأكد حرص المحافظة على تطوير أداء الصندوق وإنجاح مهامه بما يسهم في تحسين المظهر الجمالي لمدينة الجبين ومراكز المديريات.

فيما استعرض المدير التنفيذي للصندوق بالمحافظة صالح الكسمي تقريراً حول سير الأداء وأعمال النظافة والتحسين المنجزة وجهود الصندوق في تطوير العمل الإداري والميداني والاهتمام بالكوادر والصعوبات وسبل معالجتها.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • "تايربلس" تحث على أهمية فحو سلامة المركبات خلال الصيف
  • يونيسيف: تصعيد العنف بالضفة يهدد سلامة الأطفال
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
  • سلامة الغذاء: حملات تفتيشية حفاظا على صحة المواطنين
  • «اليونيسف»: تصعيد العنف في الضفة يهدد سلامة الأطفال
  • 10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال
  • اليونيسف تحذر من تدمير البنية التحتية في الضفة وتأثيرها في سلامة الأطفال
  • المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال
  • أهمية الهيدروجين الأخضر للاقتصاد المصري.. قطاع طاقة نظيف ومستدام