شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بشأن أزمة موظفي تلفزيون لبنان ماذا كشف وزير الإعلام؟، أكد وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مداخلة عبر قناة MTV، تعليقاً على الاضراب المزمع تنفيذه في تلفزيون لبنان ابتداء من صباح غد .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بشأن أزمة موظفي "تلفزيون لبنان".

. ماذا كشف وزير الإعلام؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بشأن أزمة موظفي "تلفزيون لبنان".. ماذا كشف وزير...
أكد وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مداخلة عبر قناة MTV، تعليقاً على الاضراب المزمع تنفيذه في "تلفزيون لبنان" ابتداء من صباح غد الخميس، أن "موظفي التلفزيون هم أكثر موظفي القطاع العام ظلمًا وغبناً من حيث تقديماتهم ورواتبهم".   وكشف المكاري أن وزير المال وافق على صرف 17 مليار ليرة "تشمل كل مستحقات الموظفين في التلفزيون منذ تشرين الثاني 2022، وهي الفترة التي سبقت تسلمي وزارة الاعلام ثم ادارة التلفزيون". 

وأشار إلى أنَّ الموظفين كانوا اجتمعوا بالمدير العام لوزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة ورئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر، وتمَّ الاتفاق على انهم في حال لم يحصلوا على مستحقاتهم الاربعاء فان الاضراب سينفذ الخميس". 

ورفض المكاري الحديث عن "أي خطأ أو حجج او كذب في هذا الموضوع"، مؤكداً أنه مسؤول عن كلامه، والمستندات موجودة وما من مشكلة اطلاقاً في المعاملات". 

وختم: "نحن وعدنا ووفينا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشأن أزمة موظفي "تلفزيون لبنان".. ماذا كشف وزير الإعلام؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تلفزیون لبنان

إقرأ أيضاً:

المكاري: ما نخشاه ليس حزب الله بل اجرام اسرائيل في غزة ولبنان

أكد وزير الاعلام زياد المكاري في حديث الى قناة "الجزيرة" ان ما حدث امس "اعتداء سافر على السيادة اللبنانية طال مدنيين ليس فقط عناصر من حزب الله وما نخشاه ليس الحزب بل اجرام اسرائيل سواء في غزة او في لبنان". واوضح ان "مجلس الوزراء الذي كان منعقدا اتهم اسرائيل بهذه المجزرة  وخصوصا ان الحصيلة لغاية الان حوالى 9  شهداء و3000 جريح والحكومة تأخذ الاجراءات اللازمة عندما تحصل امور من هذا النوع ولبنان في صدد تحضير شكوى الى مجلس الامن وسيتم استدعاء سفراء دول معنية بهذا النزاع الذي لا ينتهي بين لبنان والعدو الاسرائيلي". واعتبر ردا على سؤال ان "العدو لا يأبه لأحد ولا حتى للضغوط الاميركية الدائمة والعلنية التي تدعوه الى التخفيف من وطأة الحرب على لبنان ومن التهديدات للبنان سواء باجتياح او بعمليات عسكرية وما حدث مناقض لكل التحركات الاميركية والدولية التي تحصل للضغط على العدو". ولفت ردا على سؤال ان "على الديبلوماسية الاميركية تكثيف ضغوطها على اسرائيل قبل تكثيفها على حزب الله ولبنان"، وراى انه "عندما بدات الحرب في الجنوب كان حزب الله ملتزما قواعد الاشتباك وملتزما نوعًا من الاخلاقيات اذ كان لا يستهدف الا مراكز عسكرية اسرائيلية اما اسرائيل فاستهدفت، وما زالت، المدنيين والاعلاميين والمسعفين، البساتين والمنازل والمدارس والمستشفيات".

واكد ردا على سؤال انه "من المبكر استنتاج وتحليل ما حصل  ولا الواشنطن بوست ولا غيرها لديها القدرة على الاستنتاج بهذه السرعة، ما حصل حرب جديدة والتحقيقات قائمة من الدولة ومن حزب الله. واكيد سيكون هناك تنسيق بين الدولة والحزب للتحقيق لان الاعتداء على السيادة اللبنانية ككل".

ختم:"نحن لا نخشى حزب الله انما نخشى اسرائيل واجرامها لان لا قرارت دولية ولا مجلس امن ولا اي دولة استطاعت ردع العدو عن اجرامه في غزة ولبنان ".

مقالات مشابهة

  • تذكير من مكاري إلى وسائل الإعلام.. ماذا جاء فيه؟
  • تفاصيل زيارة وزير الخارجية الأمريكي لمصر بعد أزمة لبنان
  • «حلول جذرية».. ماذا قال وزير التعليم عن أزمة عجز المعلمين وكثافة الفصول؟
  • ماذا قال وزير الخارجيّة الأميركيّة عن تفجير البيجر في لبنان؟
  • المكاري: ما نخشاه ليس حزب الله بل اجرام اسرائيل في غزة ولبنان
  • وزير الإعلام اللبناني يدين الاعتداءات الإسرائيلية على بلاده
  • وزير الإعلام اللبناني للجزيرة: إسرائيل اعتدت على سيادة لبنان وتجر المنطقة للحرب
  • مصر وتركيا توحدان طرفا الصراع لحل أزمة النفط في ليبيا
  • وقفة تحذيرية في مبنى تلفزيون لبنان يوم الخميس المقبل
  • القصص الصامتة لمن لا صوت لهم