شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا، ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية غدًا الخميس، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام المصري في بطولة كأس .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية غدًا الخميس، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام المصري في بطولة كأس مصر. 

يبدأ تجمع الجماهير بداية من  العاشرة صباح الغد أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا. 

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك

استقبل الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، استقبل ظهر اليوم بمقر ‏النادي بالجزيرة، وفدًا من مسئولي منصة «تيك توك»، برئاسة محمد حرب ‏مدير الشراكات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومعه فادي أشرف وهاني ‏كامل مديري شراكات الناشرين بمصر وشمال إفريقيا.. وفي حضور ‏جمال جبر مدير الإعلام بالأهلي.

كولر: الأهلي يواجه ضغط مباريات.. ونستهدف حصد لقب البطولة


وبعد الترحيب بالضيوف قام الدكتور سعد شلبي بشرح استراتيجية العمل ‏الإعلامي بالنادي والأهداف التي يصبو إليها مجلس الإدارة، من خلال ‏دعم إدارة الإعلام وتطوير أدوات النادي.

 فيما استعرض وفد الـ«تيك ‏توك» سبل التعاون مع النادي في اتجاهات مختلفة بما يخدم مصلحة ‏الطرفين خلال المرحلة القادمة.‏
وقام وفد «تيك توك» بالشرق الأوسط بتسليم المدير التنفيذي «درعًا خاصًّا» ‏بمناسبة وصول عدد متابعي حساب النادي بالمنصة إلى 5 ملايين متابع، ‏وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة للأهلي والمحتوى المميز الذي يتم نشره ‏عبر منصات السوشيال ميديا، فضلًا عن تأثيره المباشر والذي جذب ‏ملايين المتابعين.. وقام الدكتور سعد شلبي بتوجيه الشكر للضيوف ‏وإهدائهم درع وعلم النادي

مقالات مشابهة

  • توفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندرى لتشجيع الفريق امام طلائع الجيش
  • «تخصصات مختلفة».. خريطة 8 قوافل طبية مجانية في الإسكندرية خلال شهر يوليو
  • الأهلي يحصل على توقيع صفقة مجانية مدوية
  • الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك
  • جماهير ونقاد إنجلترا غير مقتنعين بالفريق رغم الفوز على سلوفاكيا
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة