شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الوالي يصدر قراراً بتكليف المريسي مديراً عاماً للموارد البشرية بالإدارة العامة بوزارة الكهرباء، عدن الغد خاص أصدر معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور عبدالناصر الوالي قرار رقم 34 بتاريخ 2023 8 1موقضت المادة الاولى من .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوالي يصدر قراراً بتكليف المريسي مديراً عاماً للموارد البشرية بالإدارة العامة بوزارة الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوالي يصدر قراراً بتكليف المريسي مديراً عاماً...
(عدن الغد) خاص :

أصدر معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور عبدالناصر الوالي قرار رقم (34) بتاريخ 2023/8/1م

وقضت المادة الاولى من القرار بتكليف الشخصية الاجتماعية احمد عبدالله مسعد مريسي مديراً عاماً للموارد البشرية بالإدارة العامة بوزارة الكهرباء والطاقة

وقضت المادة الثانية والثالثة من القرار على ان يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ويلغى اي تعيين أو  تكليف سابق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوالي يصدر قراراً بتكليف المريسي مديراً عاماً للموارد البشرية بالإدارة العامة بوزارة الكهرباء وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تستعرض توجهات السياسة العامة للشباب في المملكة

عقدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ورشة عمل لاستعراض توجهات السياسة العامة للشباب في المملكة.
جاء ذلك بحضور وكيل الوزارة المساعد للخدمات المجتمعية طارق بن علي الربع، ومشاركة عدد من المؤسسات المانحة المهتمة بشؤون الشباب.السياسة العامة للشباب في السعوديةويأتي هذا ضمن سلسلة من ورش العمل، التي ستقام مع أكثر من جهة في جميع مناطق المملكة.
أخبار متعلقة  جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تُطلق برنامج "تواصل الإنساني" الجامعة الإسلامية تبدأ استقبال طلبات الدراسة عن بُعد لبرنامج "الشريعة" اليومواستعرضت الورشة أبرز المحاور والتدابير التي يمكن أن تشملها السياسة العامة للشباب في المملكة؛ بهدف تعزيز دور الشباب وتمكينهم من الإسهام في التنمية الشاملة للمجتمع.
وأكد طارق الربع أهمية هذا اللقاء التشاوري الذي أتاح الفرصة لتبادل الرؤى والاطلاع على توجهات المؤسسات المانحة والمعنية بقضايا الشباب.صياغة السياسة العامة للشبابوأشار إلى أن النتائج والتوصيات الناتجة عن هذه الورشة، ستُدرج في صياغة السياسة العامة للشباب.
فيما أعرب المشاركون عن تقديرهم لجهود الوزارة في إشراك الجهات ذات العلاقة في هذه المناقشات الهامة.
وأكدوا أهمية التنسيق والتكامل بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة لصالح الشباب في المملكة.التنمية الشبابية في السعوديةوتسعى الوزارة من خلالها إلى تعزيز مستوى التعاون والشراكة مع مختلف الجهات في القطاعات ذات الصلة بالعمل مع الشباب، ورفع مستوى المواءمة وتنسيق الجهود في مجال التنمية الشبابية.
يأتي هذا بما يضمن التنفيذ الفعال لمشاريع وبرامج الإستراتيجية بما يسهم في تمكين الشباب السعودي.
وكذلك توفير أفضل السبل لتحقيق طموحاتهم وتفعيل دورهم في بناء مستقبل هذا الوطن.

مقالات مشابهة

  • رسميا ..يورغن كلوب يعلن إعتزاله التدريب
  • رئيس المجلس الانتقالي يصدر قرار جديد
  • محافظ أسيوط يصدر قرارا بتعيين أحمد ثابت رئيسا لحى شرق ومحمد الأمير نائبا  
  • مسؤول بوزارة الموارد البشرية يوضح صور الاتجار بالأشخاص
  • «البحوث الإسلامية» والمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي يناقشان خطط المواجهة الفاعلة للمشكلات المجتمعية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بإنشاء لجنة فض نزاعات الشركات العائلية
  • ملك المغرب يصدر قرارا بالعفو عن صحفيين ومدونين
  • "الموارد البشرية" تستعرض توجهات السياسة العامة للشباب في المملكة
  • وكيل رياضة أسيوط يصدر قرارين بتعيين مديرا عاما للشئون المالية والإدارية ومديرا لإدارة الموارد البشرية
  • "البحوث الإسلامية" ينعي الشيخ عبد الحميد الأطرش