تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال تركيب بلاط الانترلوك الجارية بالشوارع الجانبية بمنطقة منشية السادات والكونت شديد بمدينة الزقازيق على مساحة 15 ألف متر مسطح وبتكلفة اجمالية 3 مليون و300 ألف جنيه، والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

اطمأن محافظ الشرقية على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والتي قاربت على الانتهاء، مشدداً على رئيس مركز الزقازيق بمتابعه الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال، والتأكد من مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي، وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة، وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

التقى المحافظ بعدد من المواطنين، والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة، وكذلك المتابعة المستمرة ليلاً ونهاراً للشركات المنفذة لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن، لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

اختتم محافظ الشرقية جولته بمتابعة أعمال الإنشاء الجارية بالنصب التذكاري للشهداء والمقام أمام الديوان العام بتكلفة 5 مليون جنيه، تخليداً لذكراهم وعرفاناً بالجميل لما قدموه من تضحيات غالية فداء للوطن

 ووجه المحافظ رئيس مركز الزقازيق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والزامها بالجدول الزمني المحدد لسرعة الانتهاء من الأعمال، مع مراعاة توفير مداخل ومخارج ومعابر آمنة (رامب) لذوي الهمم، مع اضفاء لمسه جمالية وحضارية على المنطقة، تتناسب مع أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع مدينة الزقازيق.

رافق المحافظ في الجولة شعبان أبو الفتوح رئيس مركز الزقازيق، ويسري راشد رئيس حي أول، ومحمد أبو هاشم رئيس حي ثان ونواب رئيس المركز والحي.

وفي سياق متصل، أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالدور الذي تقوم بها جامعة الزقازيق في تقديم رسالتها التعليمية والأكاديمية والصحية لأبناء المحافظة، مؤكداً أنها ستظل شريك أساسي وداعم رئيسي لإحداث التنمية المستدامة للمساهمة في رقي وتقدم المجتمع.

جاء ذلك خلال مشاركته اجتماع مجلس جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الشرقية بلاط الانترلوك الزقازيق لذوى الهمم حركة السيارات رامب محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

ننشر السيرة الذاتية للدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة الجديد

أدى الدكتور إبراهيم صابر، منذ قليل اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر الرئاسة في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، خلفا للواء خالد عبد العال، وتنشر بوابة الوفد السيرة الذاتية لمحافظ القاهرة الجديد.

تدرج الدكتور إبراهيم صابر، في المناصب، حيث عمل كمدير الشئون القانونية بحي المعادي عام 1999، وشغل مناصب سكرتير أحياء المعادي ودار السلام ، ثم شغل منصب رئيس حي طرة عام 2008، ثم رئيس حي المعادي عام 2013، وبعدها رئيس حي دار السلام و رئيس حي مصر الجديدة بين 2016 و2018، حتى تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.

السيرة الذاتية

حصل على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس عام 1986 والدراسات العليا في الادارة العامة من اكاديمية السادات للعلوم الادارية لمدة عامين 2004 ، حاصل على ماجستير في الادارة العامة والمحلية من اكاديمية السادات للعلوم الادارية 2013 عن رسالة "دور الجمعيات الاهلية في تطوير المناطق العشوائية بالتطبيق على منطقة زينهم بمحافظة القاهرة، حاصل على شهادة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في العلوم الاقتصادية والقانونية والادارية عن رسالة دكتوراه بعنوان "التقويم البيئي والاقتصادي لمشروعات الشبكة القومية للطرق بمحافظات القاهرة الكبري وكلية الدراسات والعلوم البئية جامعة عين شمس 2022 .

ساهم الدكتور إبراهيم صابر في عمليات لإزالة الواقعة بشرق القاهرة في عزبة الهجانة وشرق مدينة نصر، كما كان له دور بارز في تطويرات حي مصر الجديدة والكربة شرق محافظة القاهرة.

وأكد في حوار سابق لـ"للوفد" ان تطوير احياء شرق القاهرة كان امرا هاما من اجل مصلحة المواطن حتى لا تتحول شوار شرق القاهرة وخاصة مصر الجديدة الي جراج كبير للسيارات وكانت سوف تُصاب بشلل مروري، مشيرا الي ان ما حدث من تطوير بفضل توجيهات وتكليفات  فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي كان حريص على المتابعة المستمر للمشروعات وعمليات التطوير وأدق التفاصيل كل هذا ساهم في أنقذ منطقة شرق القاهرة من هذا المسير.

وأضاف أن كل ما حدث من إنجازات بسبب إرادة سياسية وجميع القرارات التي تم إصدارها في خلال التطوير كانت مدروسة بشكل جيد وكان هناك تخطيط مسبق و القرار الذي يصدر لا رجعة فيه وبعد تنفيذ هذا التطوير وجدنا استحسان كبيرًا من المواطنين بشرق القاهرة .

مقالات مشابهة

  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد
  • طب الزقازيق تُسَلِم مشروع تأهيل معمل أبحاث الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • أبرز الملفات الشائكة على طاولة اهتمامات «محافظ الشرقية الجديد»
  • ننشر السيرة الذاتية للدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة الجديد
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • قرار بترقية 124 موظفًا من منسوبي إمارة المنطقة الشرقية
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد