شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر، يستعد فريق الكرة الأول nbsp;بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق المصري، في السادسة مساء غد الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، على ملعب برج العرب .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق المصري، في السادسة مساء غد الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

رضا سليم يوجه رسالة وداع للجيش الملكي بعد انضمامه إلى الأهليالأهلي ضد المصري البورسعيدي

واختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عبد العزيز السيد، حكم الساحة ، ويعاونه أحمد توفيق طلب وأحمد صلاح، وحكما رابعا هشام الفلال، وحكم الفيديو عمرو الشناوي، وحكم الفيديو المساعد شريف عبد الله.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم الأهلي،  تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الغد.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا مطولًا تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز ومحمود حمدي إخصائيي التأهيل. 

ويلتقي الأهلي والمصري بورسعيد مرة أخرى بعد 7 أيام من مباراة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل 0-0، حيث يقترب الأهلي من هذه المواجهة بعد فوزه على الداخلية الأحد الماضي.

آخر مباراة بينهما جرت في 26 يوليو 2023 في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل 0-0، وسجل الأهلي القاهرة 6 أهداف في هذه المباريات الـ 6 وجهاً لوجه في المجموع ، كما سجل المصري بورسعيد 6 أهداف.

بشكل عام ، فاز الأهلي القاهرة في 15 من آخر 20 مباراة ، وخسر 1 وتعادل 4 ، بينما فاز المصري بورسعيد في 9 من آخر 20 مباراة ، وخسر 5 وتعادل 6.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام

اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وجاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة.

مقالات مشابهة

  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يحسم جدل إعادة مباراة بيراميدز وسموحة.. بيان رسمي
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو