اخبار الفن، تايلور سويفت تكافئ كل سائق في حفلها بمئة ألف دولار،متابعة بتجــرد وزّعت النجمة تايلور سويفت مكافآت مالية ضخمة على فريق عملها الذي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تايلور سويفت تكافئ كل سائق في حفلها بمئة ألف دولار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تايلور سويفت تكافئ كل سائق في حفلها بمئة ألف دولار

متابعة بتجــرد: وزّعت النجمة تايلور سويفت مكافآت مالية ضخمة على فريق عملها الذي شارك معها في جولة “Eras” كعربون شكر وامتنان على جهوده.

وأفاد موقع “تي أم زي” أنّ سويفت أهدت سائقي الشاحنات الذين كانوا ينقلون معدات الحفل من منطقة إلى أخرى في الولايات المتحدة شيكات بمبلغ 100 ألف دولار، قبل عرضها يوم السبت في سانتا كلارا، كاليفورنيا.

وبحسب الموقع، كانت المكافأة من نصيب حوالى 50 سائقاً مما يجعل مجموع المبلغ قربة الـ 5 ملايين دولار، إلى جانب مكافآت أخرى وزعتها على أعضاء الفرقة والراقصين والفنيين المشاركين ومتعهدي تقديم الطعام وغيرهم، من دون ذكر قيمة المكافأة. لكن وفقاً للمصادر، كان المبلغ سخياً للغاية.

ومن المتوقع أن تأتي جولة سويفت في الولايات المتحدة إلى خواتيمها الأسبوع المقبل، بعد 6 عروض ناجحة، كما من المتوقع أن تنطلق جولتها القادمة في 24 آب (أغسطس) الجاري في مكسيكو سيتي، المكسيك، وفقًا لموقع سويفت الرسمي.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايلور سويفت تكافئ كل سائق في حفلها بمئة ألف دولار وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد | جريمة دهس مواطن بدم بارد في تعز (فيديو)

يمانيون../
ضبطت شرطة محافظة تعز سائق سيارة نوع (شاص)، عقب ارتكابه حادث دهس أحد المواطنين أدى إلى وفاته.

وذكرت شرطة مديرية التعزية، أن المواطن مشتاق عبدالله حمود شريان -48 عاما-، تعرض لحادثة دهس بخط السير داخل مصنع البسكويت المملوك لمجموعة هائل سعيد أنعم، بسيارة نوع (شاص) يقودها المدعو عبدالرحمن علي محمد احمد ناجي الطيب -48 عاما-.

وأشارت شرطة المديرية أن سائق السيارة والمواطن المتوفي موظفان لدى مجموعة هائل سعيد أنعم بتعز.

وأكدت الشرطة أنه تم ضبط السائق وإحالته للإجراءات القانونية للتأكد من دوافع الحادثة.

كشف حقيقة شائعة جديدة روّجتها حسابات مرتزقة الصهـ.ـاينة بنشر مقطع فيديو لجريمة دهس مواطن في تعز وتزعم أن منفذها "حوثي"!#فتبينوا pic.twitter.com/gfilvBSKSB

— فتبينوا (@fatabayyano1) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • شاهد | جريمة دهس مواطن بدم بارد في تعز (فيديو)
  • إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • اصطدام فرستابن ونوريس يمنح راسل لقب سباق النمسا لـ«الفورمولا-1»
  • نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا..تفاصيل