بوابة الفجر:
2024-06-29@22:55:05 GMT

مفاجأة.. كولر يصدم جماهير الأهلي بقرار غريب

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية التي ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

مفاجأة.. كولر يصدم جماهير الأهلي بقرار غريب 

وقال الليثي خلال إذاعية، أن  عبد المنعم تحدث خلال الفترة الماضية مع مسئولين في القلعة الحمراء بشأن رغبته في الرحيل لخوض تجربة الإحتراف الخارجي ".

 
وتابع محمد الليثى: عبد المنعم تحدث أيضًا مع كولر عن رغبته في الرحيل إلى أوربا ورغم المدرب السويسري يحتاج لجهود عبد المنعم في الفريق إلا أنه وافق على رحيله إذا كانت هذه رغبته.

وأكد محمد الليثى، أن عبد المنعم قال لمسئولو الأهلي وكولر أنه يرغب في الإحتراف وهو صغير السن ( 25 عامًا) وهناك أندية كثيرة في أوربا ترغب في ضمّه الموسم المقبل وهو ما جعل النادي والمدير الفني يوافقان على رحيل اللاعب بشرط أن يكون العرض مناسب للنادي وللاعب.

شدد محمد الليثى على أن كولر لا يتردد في الموافقة على إحتراف أي لاعب ما دام كانت هذه هي رغبته مثلما فعل مع محمد شريف وحمدي فتحي بنهاية الموسم الماضي.

وأوضح محمد الليثى، أن عبد المنعم ينتظر عروض من أندية أوربية أبرزها من فرنسا وألمانيا وأسبانيا، ومن المقرر أن يحضر مندوب من شركة أنجليزية تتولى تسويق اللاعب مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة في تصفيات مونديال 2026 لمشاهدة اللاعب عن قُرب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الليثي مارسيل كولر الأهلي محمد شريف حمدي فتحي محمد اللیثى عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024

أغلق روجيريو ميكالي، مدرب المنتخب المصر الأولمبي، ملف استدعاء النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بعد تمسك ناديه الإنجليزي به.

وطلب البرازيلي ميكالي، ضم صلاح لقائمته كأحد 3 لاعبين كبار السن لتدعيم قائمته.

ولا تتواجد منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في الأجندة الدولية الخاصة بـ "فيفا" لذا يحق للأندية رفض إطلاق سراح لاعبيها للمشاركة في المنافسات.

ومن المتوقع أن يتواجد صلاح في جولة النادي "الريدز" الإعدادية في أمريكا أواخر يوليو وأوائل أغسطس المقبلين.

إقرأ المزيد محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في ليفربول للموسم

وفتح مسؤولو منتخب مصر الأولمبي خط اتصال مع عمر مرموش نجم فرانكفورت الألماني للتعرف على موقفه من تمثيل المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وهو ما يترقبه ميكالي خلال الساعات المقبلة.

وتأكد غياب تريزيغيه عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأولمبي، على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في المباراة الأولى وفاز في المباراة الثانية الثلاثاء الماضي، بهدفين باستاد القاهرة.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • كولر يصدم نجم جديد في الأهلي.. خسائر بالملايين
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل