شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد الغرف والبورصات التركي يقيم مأدبة عمل على شرف وزير التجارة والصناعة، أقام اتحاد الغرف والبورصات التركي برئاسة رفعت هيسارجيكلي أوغلو رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركي، مأدبة عمل على شرف المهندس أحمد سمير وزير .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الغرف والبورصات التركي يقيم مأدبة عمل على شرف وزير التجارة والصناعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الغرف والبورصات التركي يقيم مأدبة عمل على شرف...

أقام اتحاد الغرف والبورصات التركي برئاسة رفعت هيسارجيكلي أوغلو رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركي، مأدبة عمل على شرف المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة والوفد المرافق له في إطار زيارة الوفد المصري حالياً للعاصمة التركية أنقرة.

وشارك في مأدبة العمل الدكتور عمر بولات، وزير التجارة التركي، وعدد من رجال الأعمال من البلدين، وشارك من الوفد المصري السفير عمرو الحمامي، سفير مصر في تركيا والمهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، و أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية والدكتور  علاء عز الامين العام لاتحاد الغرف التجارية ويحيى الواثق بالله، رئيس التمثيل التجاري، والدكتورة اماني الوصال رئيس قطاع الاتفاقات التجارية والتجارة الخارجية.

وتقدم الوزير  بالتهنئة لدولتى مصر وتركيا حكومةً وشعباً على قرب مرور 100 عام على بداية العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في عام 1925، الأمر الذي يؤكد عمق وأصالة العلاقات الثنائية المصرية التركية، مشيداً بحفاوة الاستقبال التي تلقاها الوفد المصري من الجانب التركي منذ بداية الزيارة.

وجدد سمير الدعوة لوزير التجارة التركي ورئيس اتحاد الغرف والبورصات التركي لزيارة مصر قريباً لاستكمال المباحثات التي بدأت خلال هذه الزيارة في العاصمة أنقرة والتعرف عن كثب على فرص التعاون الاستثماري والتجاري بالسوق المصري.

ومن جانبه قال الدكتور عمر بولات، وزير التجارة التركي إن زيارة الوفد المصري الحالية لتركيا تكتسب أهمية خاصة لدى الحكومة والشعب التركي حيث استقبل الرأي العام التركي هذه الزيارة بحفاوة شديدة، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عقد اجتماعات مشتركة في مصر وتركيا للبناء على ما تحقق في هذه الزيارة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الغرف والبورصات التركي يقيم مأدبة عمل على شرف وزير التجارة والصناعة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوفد المصری رئیس اتحاد

إقرأ أيضاً:

اتحاد الصناعات: اختيار كامل الوزير لحقيبة «الصناعة» يعتمد على الكفاءة

أكد المهندس محمد البهي عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، إن ملف التجارة أو الصناعة من الملفات المتعددة، لذلك اقترحنا فصل التجارة الداخلية مع الصناعة مع إعادة وزارة الاستثمار، موضحًا أنهم طالبوا بأهمية عودة وزارة الاستثمار، وفصل التجارة الداخلية عن الصناعة وهو ما تحقق في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة.

فكرة اختيار كامل الوزير قائم على الكفاءة

وأوضح «البهي»، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «في المساء مع قصواء»، من تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية «سي بي سي»، أن فكرة اختيار كامل الوزير قائم على الكفاءة لأنه أدى ما عليه في ملف النقل، لافتا إلى انه توسعه الطرق وإنشائها كان له دور في دعم الصناعة.

وأوضح أن كامل الوزير أدى ما عليه ومستمر في الأداء، ووزارة الصناعة، تحتاج لهذه النوعية من الأشخاص، وأن يكون هناك ضبط وربط في الجهات التابعة لها، وأن تعود وزارة الصناعة لما كانت عليه من التشابك مع اتحاد الصناعات، من خلال خبراء وأصحاب كفاءات.

واختتم أن الصناعة تحتاج دعم الدولة، وهي تحظى بدعم مباشر من القيادة السياسية، لافتا إلى أن رؤى القيادة ناجزة ولكن التطبيق على الأرض يواجه بيروقراطية.

مقالات مشابهة

  • أستاذ اقتصاد: دمج وزارتي النقل والصناعة أمر مناسب لعدم اختلاف توجهاتهم
  • اتحاد الصناعات: اختيار كامل الوزير لحقيبة «الصناعة» يعتمد على الكفاءة
  • أستاذ اقتصاد: دمج وزارتي النقل والصناعة أمر مناسب لعدم اختلاف توجهاتهما
  • أستاذ اقتصاد: دمج وزارتي النقل والصناعة قرار مناسب لعدم اختلاف التوجهات
  • السماح بطرح التخفيضات والعروض الترويجية دون تصريح لتعزيز التنافسية في الأسواق
  • "التجارة والصناعة" تضبط 131 منشاَة تجارية لعدم التزامها بنظام الدفع الالكتروني
  • «عمومية اتحاد الغرف السياحية» تعتمد الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية
  • استعراض التعاون التجاري بين عُمان وإيران
  • اتحاد الغرف: قرار إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية سيطبق على العمالة الجديدة فقط
  • «الغرف السعودية» يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي