شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الدبيبة” يستقبل أعضاء اللجنة العليا لمتابعة الأطفال المحقونين، الوطن رصد استقبل رئيس الوزراء بالحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة مساء اليوم الأربعاء، أعضاء اللجنة العليا؛ لمتابعة الأطفال .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الدبيبة” يستقبل أعضاء اللجنة العليا لمتابعة الأطفال المحقونين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الدبيبة” يستقبل أعضاء اللجنة العليا لمتابعة الأطفال...

الوطن| رصد

استقبل رئيس الوزراء بالحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة مساء اليوم الأربعاء، أعضاء اللجنة العليا؛ لمتابعة الأطفال المحقونين.

وتقدمت اللجنة بالشكر والتقدير على جهود رئيس المنتهية في معالجة مشاكلهم، عقب لقائهم معه في يوليو الماضي ، والتي كان أهمها توجيهه لجهاز الإمداد الطبي بتوفير الأدوية الأصلية، وصيانة مركز الأمراض السارية بنغازي،  وتوفير سيارات الإسعاف وإعادة تشكيل اللجنة المشرفة عليهم، وإحالة المخصصات المالية المعتمدة للجنة، والتي أُنجزت بالكامل.

وأكد الدبيبة بأن ما تقوم به الحكومة المنتهية تجاه كافة شرائح المجتمع هو واجب وطني للحصول على حقوقهم وقيام الدولة بواجباتها تجاه أبناءها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الدبيبة” يستقبل أعضاء اللجنة العليا لمتابعة الأطفال المحقونين وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بمطاري مرسى علم والغردقة الدوليين

أجرت اللجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي، المشكلة برئاسة الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني وممثلي كافه الجهات المعنية، جولة تفقدية في مطاري مرسى علم والغردقة الدوليين.

جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بم

وشملت الجولة، تفقد مطار مرسى علم الدولي وقد كان فى استقبالهم الكابتن هشام القشاط مدير المطار، حيث تم متابعة حركة التشغيل بالمطار والاطمئنان على جاهزية المطار الذي تصل طاقته الإستيعابية الحالية إلى 1300 راكب / ساعة، كما قامت اللجنة بتقييم الإجراءات الأمنية والصحية المطبقة، ومتابعة سير حركة الركاب داخل صالات السفر والوصول وكذلك الاطمئنان على الحركة الجوية وعمليات التأمين بالمطار، هذا بالإضافة إلى الوقوف على جودة الخدمات المقدمة للركاب داخل صالات السفر والوصول و بجميع المناطق الخدمية بالمطار.

جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بم جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بم

كما تبعتها اللجنة بجولة أخرى في مطار الغردقة الدولي حيث كان في استقبالهم الطيار مراد محمد مدير المطار، وقد شملت الزيارة صالات السفر والوصول، ومتابعة إجراءات السفر والوصول وتم الإطلاع على حركة التشغيل بالمطار تصل السعة الاستيعابية الحالية لمطار الغردقة الدولي إلى 12 مليون راكب / سنوياً، كما تفقدت اللجنة منطقة الجوازات والأسواق الحرة ومنطقة سيور الحقائب، للتأكد من سلاسة الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

اقرأ أيضاًوزارة الطيران: المجال الجوي المصري آمن.. ورفع حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي

بلجيكا.. إضراب في مطاري شارلروا وبروكسل يلغي جميع الرحلات

مقالات مشابهة

  • محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة
  • نائبة وزيرة التضامن تستعرض أهمية اللجنة العليا فى تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد
  • محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام
  • جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بمطاري مرسى علم والغردقة الدوليين
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بحضور وزير العدل
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات
  • رئيس الوزراء يُشيد بجهود اللجنة الطبية العليا
  • الحكومة: اللجنة الطبية العليا استجابت لـ4061 حالة من واتس آب ومواقع التواصل
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية 
  • بحضور وليد وإبراهيم.. الدبيبة يستقبل مبعوث ماكرون