شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن شرطة الكونغرس الأمريكي تُعلن عن وجود تهديد أمني داخل المبنى وتصدر تحذيرا للموظفين بالاحتماء في أماكنهم، ،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة الكونغرس الأمريكي تُعلن عن وجود تهديد أمني داخل المبنى وتصدر تحذيرا للموظفين بالاحتماء في أماكنهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة الكونغرس الأمريكي تُعلن عن وجود تهديد أمني داخل...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة الكونغرس الأمريكي تُعلن عن وجود تهديد أمني داخل المبنى وتصدر تحذيرا للموظفين بالاحتماء في أماكنهم وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المركزي العراقي يصدر تحذيرا لشركات الصرافة بشان بيع الدولار

الاقتصاد نيوز - بغداد

حذر البنك المركزي العراقي، اليوم الاحد، شركات الصرافة التي تبيع دولار المسافرين من تسلم عمولة تزيد على 25 ألف دينار

وبحسب وثيقة صادرة عن البنك وحصلت عليها "الاقتصاد نيوز"، فإنه: " من خلال التدقيق ومراقبة أعمال شركاتكم بشأن بيع الدولار المخصص للمسافرين لوحظ أن البعض من شركات الصرافة تستحصل عمولة من المواطنين المسافرين بمبلغ ( ٥٠,٠٠٠) دينار (خمسين ألف دينار) وهذا يُخالف مضمون إعمامنا المرقم ۸۰۰۳/۱/۹ في ٢٠٢٤/٧/١١ ، إذ سبق لنا توجيهكم باستحصال عمولة ( ٢٥,٠٠٠) دينار (خمسة وعشرين ألف دينار فقط من المواطن عند قيامه بعملية شراء الدولار.

وأضافت: "ولبغية السير بالآلية التي تم إطلاقها لتسهيل الإجراءات للمواطنين بصورة صحيحة وسلسة، نرجو الالتزام بالتوجيهات الصادرة عن هذا البنك، وبخلافه قد يؤدي مستقبلا إلى استبعاد شركاتكم من الاشتراك في نافذة بيع وشراء العملة الأجنبية".

ادناه الوثيقة:

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يصدر تحذيرا لسكان الضاحية الجنوبية
  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • تدفق سيارات الإسعاف على موقع القصف بـ بيروت واستنفار أمني في الجناح
  • السفارة الأمريكية في إسرائيل توجه موظفيها وأسرهم بالتزام أماكنهم
  • بخمس طائرات مسيرة نوع يافا وصماد 4.. القوات المسلحة تقصف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • مع بدء العملية البرية.. جيش الاحتلال يوجه تحذيراً لسكان جنوب لبنان
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • البترول: القيمة السوقية لـ«أبو قير» تقدر بـ77.67 مليار جنيه وتصدر لـ31 دولة
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • المركزي العراقي يصدر تحذيرا لشركات الصرافة بشان بيع الدولار