شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الدفاع المدني يشدُّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مصادر الخطر داخل المنازل، المناطق_واس شدَّدت المديرية العامة للدفاع المدني،على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال في المنازل وعدم ترك مصادر الحريق في .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع المدني يشدُّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مصادر الخطر داخل المنازل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع المدني يشدُّد على أهمية المحافظة على سلامة...

المناطق_واس

شدَّدت المديرية العامة للدفاع المدني،على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال في المنازل وعدم ترك مصادر الحريق في متناولهم،وتأمين الموقد،وإبعاد أسطوانة الغاز والأجهزة الكهربائية،وتغطية مقابس الكهرباء،والتأكد من سلامة الأسلاك الكهربائية.

وأكدت المديرية ضرورة وضع الأدوات الحادة ومواد التنظيف والمواد الكيميائية في مكان بعيد عن متناول الأطفال,وعدم تركهم وحدهم في المسابح،ووقايتهم من جميع الأسباب المؤدية إلى الاحتجاز دون رقابة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع المدني يشدُّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مصادر الخطر داخل المنازل وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال

   في بيان أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، إلى «استشهاد المئات من الأشخاص ذوي الإعاقة، وإصابة الآلاف منهم بجروح، كذلك إصابة 10 آلاف مواطن بإعاقات مختلفة جراء العدوان الإسرائيلي، هذا بالإضافة إلى نزوح عشرات الآلاف من الأشخاص ذوي الإعاقة وتعرضهم لظروف النزوح الصعبة، فضلاً عن الصدمات النفسية الصعبة التي يتعرّضون لها».
في هذه الأثناء ذكر ت ثلاثة مصادر مطلعة أن الولايات المتحدة اقترحت صياغة جديدة على أجزاء من الاتفاق المقترح لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن بين إسرائيل وحركة «حماس» في مسعى لإبرام الاتفاق.
واستند «أكسيوس» في تقريره إلى تصريحات من 3 مصادر مطلعة على المفاوضات المتعثرة، مشيراً إلى أن الصياغة الجديدة التي لم يعلن عنها من قبل، هي «تعديل للمقترح الإسرائيلي الذي وافق عليه مجلس الحرب، وأعلن عنه الرئيس الأميركي جو بايدن في خطاب ألقاه الشهر الماضي».
وقالت المصادر الثلاثة إن الجهود الأميركية التي تتعاون فيها واشنطن مع وسطاء قطريين ومصريين، تتركز على المادة الثامنة في المقترح السابق، المتعلقة بالمفاوضات التي من المفترض أن تبدأ بين إسرائيل و«حماس» خلال المرحلة الأولى من الصفقة، والتي تشمل تحديد شروط دقيقة للمرحلة الثانية الرامية إلى التوصل إلى هدوء مستدام في غزة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع بكازينو قرب مطار أربيل (صور)
  • "تايربلس" تحث على أهمية فحو سلامة المركبات خلال الصيف
  • الدفاع المدني يحذر من ترك 4 مواد داخل المركبة في فصل الصيف
  • سلامة الغذاء: حملات تفتيشية حفاظا على صحة المواطنين
  • الدفاع المدني يسيطر على حريق داخل محكمة استئناف الكرخ
  • «اليونيسف»: تصعيد العنف في الضفة يهدد سلامة الأطفال
  • 10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال
  • الدفاع المدني يحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول
  • أهمية الهيدروجين الأخضر للاقتصاد المصري.. قطاع طاقة نظيف ومستدام