بوابة الوفد:
2024-10-03@04:56:32 GMT

بلوجر شهيرة.. أول صورة لطليقة سفاح التجمع

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

سفاح التجمع، الحادثة الأكثر اهتمامًا وإثارة للجدل خلال الأيام الماضية، حتى إنها أصبحت الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث لمعرفة أخر مستجدات القضية رقم 296 لعام 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

وحول السبب الحقيقي وراء تلك الأفعال المتوحشة للجاني، قال البعض إنه وصل لتلك الحالة نتيجة انفصاله عن زوجته التي تعمل بلوجر، وصاحبة مركز تجميل في أرقى أحياء القاهرة، وكان طلاقه منها هو سبب تحوله لقاتل.

وتنشر "الوفد" أول صورة لطليقة سفاح التجمع.

طليقة سفاح التجمعتفاصيل حادث سفاح التجمع

وأصدرت النيابة العامة بيانا تفصيليا في قضية سفاح، أكدت خلاله أنه ورد للنيابة العامة يوم الخميس الموافق 16 مايو الجارى، إخطار بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان.

وأصدرت قرارها برفع البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلب تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وتم إلقاء القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وأيضًا هاتفيه، وباستجوابه أقر في التحقيقات بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان، وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهواتف المحمولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بلوجر شهيرة سفاح التجمع النيابة العامة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

القبض على «أجنبي» بحوزته مخدرات في مطار القاهرة الدولي

تمكنت سلطات مطار القاهرة الدولي، من القبض على راكب يحمل جنسية إحدى الدول، عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة، المدرجة ضمن جدول المواد المخدرة، وذلك في أثناء إنهائه إجراءات سفره إلى إحدى الدول.

كانت البداية في أثناء تفتيش شخص يحمل جنسية إحدى الدول، تمهيدًا لإنهائه إجراءات سفره لإحدى الدول، من قبِل رجال الجمارك عثر داخل الحقيبة خاصته على 3300 قرص لعقار إكستاسي المخدر، كمية لمخدر الكوكايين، GHP، زيت الماريجوانا، الهيدرو، علاوة على عدد من الأقراص المؤثرة، مبالغ مالية محلية، وأجنبية.

وبمناقشته أقر بحيازته للمضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًضربة جديدة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 12 مليون جنيه آخر 24 ساعة

سقوط 7 من أباطرة الكيف بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه بالقليوبية

رفض طعن المتهمين بقتل «طالب الرحاب» وتأييد أحكام الإعدام والمؤبد

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر
  • إحالة عاطل متهم بحيازة 2 كيلو حشيش بالتبين لمحكمة الجنايات
  • إعلامية خليجية شهيرة تفاجئ رونالدو بهديّة وتعلن أنها حققت حلم حياتها
  • القبض على «أجنبي» بحوزته مخدرات في مطار القاهرة الدولي
  • تجار العملات الأجنبية في قبضة الأمن
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات بالجيزة
  • ضبط شخص بحوزته 8 قطع من المواد المخدرة في البيضاء
  • ضبط 298 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان