شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن كأس الملك سلمان الاتحاد يهزم الشرطة ويتأهلان إلى ربع النهائي، استمر الاتحاد السعودي في نتائجه المميزة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، بتحقيق ثالث انتصاراته تواليا على حساب نادي الشرطة العراقي 2 1، ليتأهلا .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.

. الاتحاد يهزم الشرطة ويتأهلان إلى ربع النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان.. الاتحاد يهزم الشرطة ويتأهلان إلى...

استمر الاتحاد السعودي في نتائجه المميزة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، بتحقيق ثالث انتصاراته تواليا على حساب نادي الشرطة العراقي 2-1، ليتأهلا سويًا إلى ربع النهائي.

وتصدر اتحاد جدة فرق المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، يليه الشرطة في المركز الثاني بـ4 نقاط، فيما أنهى الترجي الرياضي التونسي مرحلة المجموعات بالمركز الثالث برصيد نقطتين، والصفاقسي بنقطة.

وسيواجه الاتحاد مواطنه الهلال، في قمة مواجهات هذا الدور، فيما يلتقي الشرطة نادي السد القطري.

شهد لقاء الاتحاد والشرطة هدوءا كبيرا في الدقائق الأولى من الشوط الأول، إلى أن نجح بطل الدوري السعودي في تسجيل الهدف الأول، عبر المدافع أحمد بامسعود في الدقيقة 36.

في الدقيقة 79، ارتكب الحارس البرازيلي للاتحاد مارسيلو جروهي هفوة قاتلة، استغلّها لاعب منتخب النيجر أبو بكر عبد المجيد ليخطف هدف التعادل برأسه.

فرحة لاعبي الشرطة لم تدم طويلاً، إذ أعاد النجم الفرنسي كريم بنزيما الأسبقية للاتحاد، من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

وسجل بنزيما هدفه الثالث في البطولة، ليتصدر قائمة الهدافين، بعدما سجل في شباك فريقي الترجي الرياضي والنادي الرياضي الصفاقسي.

في اللقاء الثاني، خيّب الترجي الرياضي التونسي آمال جمهوره، بسقوطه في فخ التعادل مع النادي الرياضي الصفاقسي 0-0، ليودّع البطولة. 

45.195.74.204



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان.. الاتحاد يهزم الشرطة ويتأهلان إلى ربع النهائي وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت

المناطق_واس

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت، والمقام خلال الفترة من 14 وحتى 21 سبتمبر 2024م، بمشاركة 5 متطوعين من مختلف التخصصات الطبية.وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 21 طفلاً مصاباً بأورام سرطانية.

ويأتي المشروع امتداداً للمشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المرضى في الدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف أنحاء العالم.

أخبار قد تهمك الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى 18 سبتمبر 2024 - 12:20 صباحًا من أول ركلة جزاء في دوري أبطال أوروبا.. كين يحقق أرقاماً جديدة 17 سبتمبر 2024 - 11:35 مساءً

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 سبتمبر 2024 - 12:22 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 11:06 مساءًشاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:55 مساءًالأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءًأمطار على منطقة الباحة أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:48 مساءًالهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:36 مساءًوزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير17 سبتمبر 2024 - 11:06 مساءًشاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة17 سبتمبر 2024 - 10:55 مساءًالأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية17 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءًأمطار على منطقة الباحة17 سبتمبر 2024 - 10:48 مساءًالهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي17 سبتمبر 2024 - 10:36 مساءًوزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يسلّم 25 سيارة إسعاف لـ “الصحة الأوكرانية”
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية
  • “إغاثي الملك سلمان” يُسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية 
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 2.474 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان