سواليف:
2024-07-03@18:13:29 GMT

مدرسة ذات النطاقين تشارك في مبادرة سنبلة الجود

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

حرصًا من مدرسة ذات النطاقين على دعم المبادرات الرامية إلى تطوير البيئة التعليمية و تعزيز قدرات المعلمات الكامنة ونشر ثقافة الريادة المجتمعية بالتعاون مع المجتمع المحلي شاركت مدرستنا في مبادرة سنبلة .
وتسعى هذه المبادرة إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالبئية التعليمية وتحفيز الكادر التعليمي على تجاوز التحديات و العمل بنمط تشاركي لينعكس إيجابياً على البيئة المدرسية والتعليمية .


وقد أثمرت هذه المشاركة بتدشين مصلى جديد للمدرسة (مصلى ذات النطاقين) تم افتتاحه رسمياً من قبل مدير تربية لواء المزار الشمالي الاستاذ ناصر المصري و أعضاء مجلس التطوير التربوي وعدد من رؤساء وأعضاء الاقسام في المديرية وحشد من أولياء الأمور و المجتمع المحلي وأعضاء فريق سنبلة في المدرسة
و بعبارات الشكر والثناء تم تكريم الداعمين والمشاركين في هذه المبادرة بتقديم شهادات الشكر والتقدير لهم

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

وزيرة البيئة عقب حلف اليمين: استكمال جهود تعزيز العمل البيئي في مصر

أدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اليمين الدستورية، اليوم، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ضمن التشكيل الوزاري الجديد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

استكمال العمل على تنفيذ رؤية تطوير القطاع البيئي

وأعربت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عن اعتزازها وامتنانها بتجديد الثقة وإعادة تكليفها بحقيبة وزارة البيئة في الحكومة الجديدة، والتي تعبر عن ثقة القيادة السياسية في القدرة على استكمال العمل وتنفيذ رؤية تطوير القطاع البيئي في مصر.

وأكدت ثقتها الكاملة في قدرة وكفاءة العاملين بوزارة البيئة على استكمال الجهود في تعزيز العمل البيئي في مصر، والحفاظ على البيئة وصون الموارد الطبيعية، وتعزيز فرص الاستثمار البيئي والمناخي من خلال تحويل التحدي البيئي إلى فرصة حقيقية اقتصادية واجتماعية.

طفرة غير مسبوقة في القطاع البيئي

وأشارت إلى استمرار جهود تطوير القطاع البيئي في مصر، والذي شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوضع البيئة على رأس أولويات أجندة القيادة السياسية والدولة المصرية، ودمج حقيقى للبعد البيئي في كافة قطاعات التنمية.

وتطرقت إلى تنامي دور مصر في المجال البيئى على الساحتين الاقليمية والعالمية، لتستكمل وزارة البيئة خطواتها الحثيثة نحو تحقيق التنمية المستدامة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وشركاء التنمية، وتعزيز فرص الاستثمار في المجالات البيئية ذات الأولوية والشراكة مع القطاع الخاص، لتشجيعهم على تقديم مزيد من الاستثمارات الخضراء من خلال تهيئة المناخ الداعم، لتعزيز مسار مصر نحو التحول الأخضر، والعمل على صون الموارد الطبيعية واستخدامها بشكل مستدام، مع مواجهة التحديات البيئية العالمية كتغير المناخ.

 

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة عقب حلف اليمين: استكمال جهود تعزيز العمل البيئي في مصر
  • البطريرك الراعي أثنى امام وفد مدرسة مارمارون - بيت الدين على دورهم التربوي
  • البنك الدولي يشيد بتعامل «إيميا» مع تحديات «أبيدوس للطاقة الشمسية»
  • وزارة البيئة: طرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة البن في منطقة الباحة
  • وزيرة البيئة تشارك فى الجلسة النقاشية حول المخرجات الرئيسية لتقرير سياسات النمو الأخضر
  • «بيئة أبوظبي» تطلق مبادرة لتحديد مستويات الضوضاء
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • مبادرة سنبله.. عمل .. مثابرة .. ونجاح”