علوم وتكنولوجيا، X تويتر يتيح إخفاء العلامة الزرقاء لحسابات المشتركين،تتيح شركة وسائل التواصل الاجتماعي X ، المعروفة سابقًا باسم Twitter، للمستخدمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر X "تويتر" يتيح إخفاء العلامة الزرقاء لحسابات المشتركين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

X "تويتر" يتيح إخفاء العلامة الزرقاء لحسابات المشتركين

تتيح شركة وسائل التواصل الاجتماعي X ، المعروفة سابقًا باسم Twitter، للمستخدمين المدفوعين إخفاء علامات التحقق الخاصة بهم، حيث قدمت الشركة المملوكة لشركة Elon Musk التحقق المدفوع في العام الماضي من خلال إعادة إطلاق Twitter Blue، وتمت إعادة تسمية الخدمة إلى XBlue أثناء عملية تغيير العلامة التجارية الجارية.

وقامت الشركة بتحديث صفحة المساعدة الخاصة بالاشتراكات المدفوعة، والتي تحمل عنوان "حول Twitter Blue"، قائلة إنه حتى إذا قمت بإخفاء علامة الاختيار، فقد تكون مرئية في بعض الأماكن، ولم تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى حول تلك العناصر النائبة.

وأضافت صفحة المساعدة الخاصة بالاشتراكات المدفوعة : "بصفتك مشتركًا ، يمكنك اختيار إخفاء علامة الاختيار الخاصة بك على حسابك، سيتم إخفاء علامة الاختيار في ملفك الشخصي ومنشوراتك، وقد تستمر علامة الاختيار في الظهور في بعض الأماكن وقد تظهر بعض الميزات أن لديك اشتراكًا نشطًا، وقد لا تتوفر بعض الميزات عندما تكون علامة الاختيار الخاصة بك مخفية، وسنواصل تطوير هذه الميزة لجعلها أفضل بالنسبة لك "، وفقاً لموقع techcrunch.

ومن المفترض أن يساعد هذا المستخدمين في الاستفادة من ميزات الاشتراك دون إظهار أنهم حساب تم التحقق منه، وسيظهر خيار إخفاء علامة الاختيار في قسم "تخصيص الملف الشخصي" في إعدادات الحساب.

في مارس، أشار المهندس العكسي للتطبيق، أليساندرو بالوزي، إلى أن تويتر يعمل على ميزة لإخفاء علامات الاختيار مع التحقق من الهوية.

كان هناك الكثير من الضجة حول التحقق المدفوع حيث كان من الصعب التمييز بين الحسابات القديمة التي تم التحقق منها لأشخاص بارزين والمستخدمين الذين دفعوا مقابل علامة الاختيار.

في أبريل، أزال Twitter علامات الاختيار القديمة، لكنه أعاد لاحقًا علامة الاختيار لأهم الحسابات - حتى لو لم يدفعوا مقابل ذلك.

منذ إعادة الإطلاق، قدمت الشركة ميزات مثل حد 10000 حرف للمشاركات، وحد تحميل فيديو لمدة 3 ساعات، وإعلانات أقل على المخطط الزمني، وآخرها مشاركة أرباح الإعلانات للمستخدمين المشتركين من أجل تحفيز الأشخاص على النشر المزيد على المنصة، في مايو ، مكّن النظام الأساسي أيضًا ميزات مثل DMs المشفرة للمستخدمين الذين تم التحقق منهم.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل X "تويتر" يتيح إخفاء العلامة الزرقاء لحسابات المشتركين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التحقق من

إقرأ أيضاً:

هذه العلامة على الوجه تُشير إلى إصابتك بمرض خطير.. يجب الحذر

صورة تعبيرية (مواقع)

ربما تدل بعض العلامات التي تظهر على البشرة، على إصابة حامليها، بمرض في غاية الخطورة.

ووفق دراسة حديثة، فإن ظهور أوعية دموية صغيرة على الوجه، قد تكون مؤشراً على الإصابة بمرض الكبد.

اقرأ أيضاً احذري.. الحليب يهدد النساء بمرض مميت في هذه الحالة 3 يوليو، 2024 احذر.. التجشؤ المفرط قد يكون علامة على الإصابة بأمراض خطيرة جدا 3 يوليو، 2024

لافتة إلى أن تلك الأوعية تعرف طبياً بالورم الوعائي العنكبوتي.

هذا وفي حال تعدد تلك الأوعية الدموية، فإنها تدل على الإصابة بمرض الكبد المزمن بنسبة 95 بالمئة من الحالات.

كما تظهر عيوب الجلد على الوجه والرقبة والصدر والذراعين، وتكون على شكل مجموعات من الأوعية الدموية الصغيرة التي تشبه العنكبوت، مع وجود بقعة حمراء مركزية في المنتصف، ويتباين لون الأوعية الدموية بين الأحمر إلى الأزرق والأرجواني.

وفي حال الضغط على الورم الوعائي العنكبوتي يختفي لكن عند استعادة تدفق الدم إلى المنطقة يظهر الورم الوعائي مرة أخرى، وتكون الأوردة العنكبوتية غير مؤلمة عند لمسها وتدل الأورام الوعائية العنكبوتية المتعددة على وجود التهاب المفاصل الروماتويدي والمشاكل الهرمونية وسرطان الجلد، لكن وحمة العنكبوت المفردة ليست مدعاة للقلق في حد ذاتها.

كما تتوسع تلك الأوعية جراء زيادة نسبة الإستروجين في الدم، وتحدث زيادتها بحالات مثل الحمل بالنسبة للمرأة، واستخدام موانع الحمل الهرمونية، وإصابات الجلد والتعرض المفرط للشمس.

وفي حال ظهور ورم وعائي عنكبوتي منفرد لدى طفل أو سيدة حامل أو شخص بالغ سليم، فالأمر لا يدعو للقلق لكن في حالة وجود مشاكل في الجلد تزامناً مع أعراض مقلقة مثل التعب والانتفاخ واصفرار الجلد يتم التوجه للطبيب.

مقالات مشابهة

  • المفتي عبدالله: الحوار الوطني حاجة ملحة في الظروف الصعبة
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب فنزويلا لمواجهة كندا
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • "وقاء".. برنامجاً تدريبياً لدعم مهارات التحقق الوبائي لأمراض الصحة الحيوانية
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري
  • شهداء بينهم أطفال بقصف إسرائيلي بناية سكنية في حي الزرقاء
  • وسم ” #احمد_حسن_الزعبي ” يتصدر تويتر
  • «200 سؤال».. المراجعة النهائية في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة
  • هذه العلامة على الوجه تُشير إلى إصابتك بمرض خطير.. يجب الحذر
  • سيطبق بالتدريج على المشتركين الجدد.. تفاصيل مهمة عن نظام التأمينات الاجتماعية الجديد