زار الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، كلية التربية الرياضية بنين بالهرم، لتفقد أعمال الدهانات والتجديدات الخاصة بمباني ومنشآت الكلية، ومتابعة سير أعمال الامتحانات النظرية لطلاب الكلية، والفيلا الأثرية الخاصة بالكلية حيث وجه قنديل بسرعة الاهتمام بترميمها واستخدامها.

رئيس جامعة حلوان يتفقد ملاعب الكرة في كلية التربية الرياضية بنين بالهرم

وتفقد قنديل خلال الزيارة ملعب كرة القدم والمدرج وأعمال التجديد الخاصة بترتان المضمار، وسور ملعب كرة القدم المنهار ووجه بسرعة الانتهاء من بناء السور الداخلي للملعب، فضلا عن زيارة حلبة الملاكمة وتقديم مقترح تجديدها وتوسعتها.

وأكد الدكتور السيد قنديل على ضرورة الانتهاء من تطوير الكلية واستعدادها لتكون فرعًا لنادي جامعة حلوان، حيث سيتم إجراء كافة التجهيزات اللازمة لتحويلها لنادٍ وعمل الشراكات المجتمعية، مشددًا على أهمية دور الكلية في إعداد الكوادر الرياضية المتميزة لخدمة المجتمع.

تطوير كلية التربية الرياضية بنين بالهرم

وأشار الدكتور قنديل إلى أن الهدف من التطوير هو تكوين فرق رياضية للمشاركة باسم نادي الجامعة في أنشطة ومسابقات محلية ودولية، وهذا يسهم في جعل الرياضة مكوناً أساسياً في العملية التعليمية، وتمكين الشباب من ممارسة الرياضة على ملاعب مجهزة بأفضل التجهيزات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان كلية التربية الرياضية الهرم کلیة التربیة الریاضیة جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية

وقع عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الإثنين، بروتوكول تعاون مع كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، ممثلًا عنها الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية الحالي، ومحافظ الإسكندرية السابق، وبحضور الدكتور محمد الفقي، عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية.

وفي سياق آخر التقى نقيب المحامين، عبد الحليم علام، المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، والمستشار تامر الخطيب، رئيس محكمة شرق الإسكندرية.

وجاءت هذه اللقاءات لبحث سبل تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه السادة المحامين، إلى جانب التصدي لكافة المشاكل التي تطرأ، والعمل على حلها والقضاء عليها في مهدها.

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • رئيس جامعة الأقصر يفتتح مشاريع تخرج كلية الفنون الجميلة
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان والأقسام المتاحة بها
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين
  • حصاد جامعة حلوان لشهر يونيو
  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير امتحانات كلية الطب
  • رئيس جامعة حلوان: انعقاد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية المصرية خلال 7 أيام
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية