شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روبن نيفيز عن انتقادات لسوق الانتقالات السعودي لم نأتِ إلى هنا من أجل الاعتزال، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أكد روبن نيفيز، لاعب نادي الهلال السعودي، أن اللاعبين الذين انضموا لأندية دوري روشن لكرة القدم، هذا .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روبن نيفيز عن انتقادات لسوق الانتقالات السعودي: لم نأتِ إلى هنا من أجل الاعتزال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روبن نيفيز عن انتقادات لسوق الانتقالات السعودي: لم...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد روبن نيفيز، لاعب نادي الهلال السعودي، أن اللاعبين الذين انضموا لأندية دوري "روشن" لكرة القدم، هذا الصيف، لم يأتوا من أجل الاعتزال في المملكة العربية السعودية.

وردّ متوسط الميدان البرتغالي على حديث بعض الصحفيين والرياضيين حول تأثير سوق الانتقالات السعودي على لعبة كرة القدم، إذ كان البعض قد أشاد بطريقة استقطاب السعودية لأبرز اللاعبين، والبعض الآخر انتقذ ذلك وطالب بإيحاد حل، كما فعل مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب.

وقال نيفيز لقناة "SSC" السعودية، عقب مباراة الهلال ونظيره الوداد المغربي: "هذه هي كرة القدم يا صديقي.. لم نأتِ إلى هنا من أجل الاعتزال، أتينا إلى هنا لدوري تنافسي وهذه البطولة تبرهن ذلك، ليس من السهولة اللعب هنا، كما قلت لم نأتِ للاعتزال، بل للعب كرة القدم".

وتابع: "حاليًا، الدوري يستثمر بشكل جيد، وسنحظى ببطولة دوري جيدة جدًا هذا الموسم، نعلم بأن اللاعبين جاءوا إلى هنا من أجل اللعب، لا يوجد هناك أحد مفضل بعد الآن، الدوري سيكون صعبًا، ليس في هذا الموسم بل بالمواسم المقبلة أيضًا، سيكون من أكثر الدوريات تنافسية حول العالم، إذ استمر الاستثمار بهذا الشكل".

وكان روبن نيفيز قد ساهم في فوز "الأزرق الهلالي" على الوداد المغربي بنتيجة 1/2، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان)، بعد تسجيله هدف فريقه الثاني.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روبن نيفيز عن انتقادات لسوق الانتقالات السعودي: لم نأتِ إلى هنا من أجل الاعتزال وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كالافيوري يكشف سبب تأقلمه السريع مع أرسنال

عبر الإيطالي ريكاردو كالافيوري ظهير أرسنال الإنجليزي، عن سعادته البالغة، بالتألق مع فريقه عقب الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ظهير أرسنال يتحدث عن هدفه في مرمي مانشستر سيتي

وقال كالافيوري في تصريحات لقناة راي اونو الإيطالية "من المبكر بعض الشيء أن أقول إنني فزت بحب الجماهير، لكنني جعلتهم يحبونني على الفور".

دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني

وعن هدفه في مرمي مانشستر سيتي، أجاب ظهير أرسنال "لقد تأقلمت بشكل جيد للغاية هنا، بفضل زملائي في الفريق والنادي، الهدف هو نتيجة للطريقة التي ساعدوني بها منذ البداية".

وانضم كالافيوري إلي صفوف الجانرز في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من من صفوف فريق بولونيا، لمدة 5 مواسم، بمقابل 45 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • كيف ردّت وكالة موديز على انتقادات خفض تصنيف ائتمان إسرائيل؟
  • بعمر الـ33.. نجم أتلتيكو يعلن الاعتزال
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا
  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • كالافيوري يكشف سبب تأقلمه السريع مع أرسنال
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار
  • سان جيرمان ينصب الشباك حول «جناح» دورتموند