صحافة العرب:
2024-10-03@09:06:57 GMT

- بوفون يعلن اعتزال الكرة عن 45 عاماً

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- بوفون يعلن اعتزال الكرة عن 45 عاماً

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بوفون يعلن اعتزال الكرة عن 45 عاماً، أعلن نجم حراسة المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون اعتزال كرة القدم عن 45 عاماً الأربعاء، بحسب ما أعلن في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.كتب .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوفون يعلن اعتزال الكرة عن 45 عاماً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوفون يعلن اعتزال الكرة عن 45 عاماً
أعلن نجم حراسة المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون اعتزال كرة القدم عن 45 عاماً الأربعاء، بحسب ما أعلن في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب بوفون الذي يُعدّ من أفضل حراس المرمى في التاريخ “لقد انتهى الأمر يا اصدقائي! لقد قدّمتم لي كلّ شيء وقدّمت لكم كلّ شيء”. تُوّج مع منتخب بلاده بطلاً للعالم في 2006 وأحرز لقب الدوري الإيطالي عشر مرات مع يوفنتوس.

وبوفون العائد قبل سنتين إلى نادي بداياته بارما، المنافس حالياً في الدرجة الثانية، يُعدّ أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى (657).

أحرز مع بارما (1995-2001 و2021-2023) لقب كأس الاتحاد الأوروبي (يوروبا ليغ راهناً) عام 1999. ومع يوفنتوس (2011-2018، 2019-2021)، خطف عشرة ألقاب في سيري أ، دون تمكنه من رفع لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مباريات نهائية أعوام 2003، 2015 و2017.

وفي مروره الوجيز مع باريس سان جرمان عام 2019، أحرز لقب الدوري الفرنسي، لكنه ودّع مبكراً معه من دوري الأبطال.

يبقى أهم انجازته قيادة إيطاليا إلى احراز لقبها الرابع في كاس العالم عام 2006 في ألمانيا، تحت اشراف المدرّب المحنّك مارتشيلو ليبي، فبات آخر اللاعبين المعتزلين من تلك التشكيلة الذهبية.

كما يحمل “جيجي” الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية مع إيطاليا (176 بين 1997 و2018)، واستُدعي مع “سكوادرا أتزورا” لخوض خمس نهائيات لكأس العالم بين 1998 و2014.

ظهرت المقالة بوفون يعلن اعتزال الكرة عن 45 عاماً أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوفون يعلن اعتزال الكرة عن 45 عاماً وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة. وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل، وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق .

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • "حزب الله" يعلن إطلاق صواريخ "فادي4" على مقر الموساد بضواحي تل أبيب
  • "حزب الله" يعلن اطلاق صواريخ "فادي4" على مقر الموساد بضواحي تل أبيب
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • الفرنسي غريزمان يعلن اعتزال اللعب الدولي.. هذه إنجازاته
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • غريزمان يعلن اعتزاله اللعب دوليا