تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، التحقيق في واقعة مصرع سيدة مسنة على يد ابنتها، بطعنات قاتلة، فى مصر القديمة.

أقوال المتهمة

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمة بقتل والدتها، بسبب سوء معاملتها، والتي كانت تعاني من حالة عصبية ونفسية سيئة حالت دون استجوابها بشكل كامل، وأقرت بارتكاب الواقعة وسط دموعها، مؤكدة أن والدتها أدت بها إلى قتلها بسبب نهرها لها باستمرار، حيث استلت سكينا من المطبخ وانهالت عليها بـ١٢ طعنة قاتلة فى رقبتها ورأسها أثناء نومها، أدت إلى وفاتها.

اكتشاف الواقعة
وجاء في التحقيقات أن أشقاء المتهمة، اكتشفوا الواقعة، بعد ارتكابها، فوجدوا والدتهم غارقة في دمائها على السرير، وحاولوا إنقاذها ولكنها فارقت الحياة، وقاموا بإبلاغ الشرطة بمساعدة الأهالي.

وجاء في مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، أنها سيدة في عقدها السادس، ترتدي كامل ملابسها، بها إصابات طعنية بمنطقة الرقبة، أدت إلى قطع الشريان، وتهتكات شديدة تسببت في نزيف أدى إلى الوفاة.

وتبين من التحقيقات الأولية انها ارتكبت الواقعة بسبب كثرة خلافاتهم سويًا، وسوء معاملة الأم لابنتها.

بدأت الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بوفاة مسنة تبلغ من العمر 65 سنة، بطعنات متفرقة في الرأس والرقبة.
والانتقال والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، ابنتها التي تبلغ من العمر ثلاثين عامًا، وتم ضبطها ونقل الجثة إلى المشرحة بمعرفة النيابة العامة، التي باشرت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصرع سيدة مسنة مصر القديمة نجلتها فتاة تقتل والدتها

إقرأ أيضاً:

اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمين بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم.

اعترافات المتهمين

واعترف المتهمون بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم، بتفاصيل ارتكابهم الجريمة، أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وذكروا أنهم تتبعوا المجني عليهما أثناء استقلالهما سيارة، وطاردوهما بواسطة دراجتين بخاريتين، وأجبروهما على التوقف بالسيارة، ثم هددوهما للاستيلاء على ما بحوزتهما من مبلغ مالي.

واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

مقتل سائق

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبال (سائق" توفى إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر" – عامل "مصاب بجروح متفرقة").

بالانتقال وبسؤال (الثاني) قرر أنه حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتوفي، وبحوزتهما مبلغ مالي،  قاما بالتوقف أمام أحد المحال لتحويل مبلغ مالي عبر محفظته الإلكترونية لأحد الأشخاص، وعقب انصرافهما بالسيارة فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولين قاموا باستيقافهما، وقام أحدهما بالتعدي عليهما بسلاح محدثًا إصابتهما المشار إليها والتى أودت بحياة الأول، واستولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (7 متهمين " لـ 3 منهم معلومات جنائية") وبحوزتهم ( 2 سلاح أبيض "مطواة، سنجة" – 2 دراجة نارية "دون لوحات معدنية ").

بمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • تخطط لجنازتها بعد زيارة قصيرة للطبيب
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • حبس عامل متهم بقتل جاره في المطرية
  • ألقوا جثته بالنيل .. التحقيقات في مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة