شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في ربع...

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق الأهلي  والمقرر إقامتها في السادسة  مساء  غدا  الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات دور الثمانية  لبطولة كأس مصر.

حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم المكون من عبد العزيز السيد حكمًا للساحة ومعه كل من أحمد توفيق طلب واحمد صلاح كمساعدين، بالإضافة إلى هشام الفلال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى  عمرو الشناوي  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله شريف عبد الله.

وفي سياق أخر،أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي إجراءات التعاقد مع محمد الشامي، مهاجم فريق الاسماعيلي بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025.

الجدير بالذكر، أن تلك الصفقة تعد أولى صفقات المصري استعدادًا للموسم الجديد، علمًا بأن اللاعب البالغ من العمر 27 سنة والذي كان أحد ناشئي فريق انبي.

كان قد سبق له اللعب في صفوف المصري على سبيل الإعارة قادما من فريق الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2016 حيث نجح مع زملائه في الوصول بالنسور الخضر إلى الدور النهائي لكأس مصر، قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك ومنه إلى صفوف الاسماعيلي الذي قضى معه مواسمه الأخيرة قبل أن ينضم إلى صفوف القلعة الخضراء اعتبارا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل

أبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، بتوقيع غرامة مالية عليه، طبقا للائحة، نظرا لما بدر منه عقب مباراة فاركو، يوم الجمعة الماضي، بالجولة 28 من دوري NILE.

غرامة مالية بأمر من كولر على كهربا

وعلم «الوطن سبورت»، أن خالد بيبو، وقع غرامة مالية على كهربا، بأمر من مارسيل كولر، المدير الفني، وأبلغه بالقرار مساء اليوم، عقب العودة لاستئناف التدريبات، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الاثنين، في الجولة 29 بدوري NILE.

وكان مارسيل كولر، قد منح الفريق راحة مساء أمس السبت، بعد الفوز على فاركو بنتيجة 2-1، قبل العودة اليوم لاستئناف التدريبات، استعدادا لطلائع الجيش.

كهربا يثير أزمة بعد مباراة الأهلي وفاركو 

وكان كهربا قد أثار أزمة عقب مباراة فاركو؛ إذ رفض تأدية مران المستعبدين عقب المباراة، بحجة شعوره بآلام عضلية خفيفة، وهو ما أدى إلى عدم اقتناع المدرب المساعد كارلوس بيرنيجر، ليبلغ كولر برفض اللاعب تأدية المران.

مقالات مشابهة

  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل