الفن و المشاهير، ميريام فارس تحضر لطبخة فنية دسمة بالصور،أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن تحضيرها لعمل جديد مشترك مثيرة تساؤلات .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميريام فارس تحضر لطبخة فنية دسمة-بالصور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميريام فارس تحضر لطبخة فنية دسمة-بالصور

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن تحضيرها لعمل جديد مشترك مثيرة تساؤلات المتابعين، وذلك بعد نشرها عدداً من الصور من داخل الستوديو وهي تبدو وكأنها تغني، وكذلك مقطع فيديو صغيراً لها في مقابل الكومبيوتر وبدت وهي كانت مستمتعة في الاستماع إلى شيء جديد ما.

ولم تكشف ميريام أي تفاصيل عن عملها الجديد بشكل مباشر، لكنها اكتفت بوضع بعض الرموز في المنشور المرفق الذي شاركته، وهي حرفي "m".من ناحية أخرى لفتت ميريام فارس اهتمام المجلة العالمية مدام فيغارو بنسختها القبرصية بوجودها ما بين قبرص واليونان حيث تستمتع ميريام بوقتها في عطلتها الصيفية مع عائلتها وقد نشرت المجلة عدّة صور لميريام من رحلاتها الصيفية السنوية في مناطق قبرص واليونان السياحية ظهرت فيها ميريام بلوكات صيفية متنوعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميريام فارس تحضر لطبخة فنية دسمة-بالصور وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. ميقاتي وعقيلته يشاركان بإطلاق حملة مشوار رايحين مشوار في بيروت

شارك رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وعقيلته السيّدة مي ميقاتي في حفل إطلاق حملة "مشوار رايحين مشوار" للموسم الصيفي عام 2024، وذلك في احتفال أقيم عند واجهة بيروت البحرية، مساء اليوم الإثنين.   وشارك في الحفل وزراء السياحة وليد نصار، الإعلام زياد المكاري، الصناعة جورج بوشكيان، وعدد من الفاعليات السياسية والسياحية والاجتماعية.                 

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • 27 فارسًا وفارسة بتبوك يشاركون في الدورة التدريبية لرياضة التقاط الأوتاد
  • بالصور.. حريق كبير داخل ملعب في التبانة والأهالي يناشدون
  • من هو اللواء أشرف فارس محافظ الإسماعيلية الجديد؟
  • غمدان اليوسفي يكتب: مع أبناء أبوبكر سالم
  • بالصور.. تطبيق قرار غلق المحلات الساعة العاشرة في المعادي
  • بالصور.. ميقاتي وعقيلته يشاركان بإطلاق حملة مشوار رايحين مشوار في بيروت
  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • نور النبوي يعيش انتعاشة فنية.. تفاصيل
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير