شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لاعب الاهلي ينهي الجدل بخصوص توقيع عقود انتقاله لـ بيراميدز، حسم محمد نصير لاعب الاهلي الشاب حقيقة ما تردد بخصوص فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء والتوقيع لنادي بيراميدز لينضم لصفوف النادي السماوي بداية من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب الاهلي ينهي الجدل بخصوص توقيع عقود انتقاله لـ بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب الاهلي ينهي الجدل بخصوص توقيع عقود انتقاله لـ...

حسم محمد نصير لاعب الاهلي الشاب حقيقة ما تردد بخصوص فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء والتوقيع لنادي بيراميدز لينضم لصفوف النادي السماوي بداية من الموسم المقبل.

عدلي القيعي: محمود كهربا قادر على صناعة التاريخ مع الأهلي

وأوضح أن الأهلي لم يبلغه رسميًا بفسخ تعاقده حتى الآن قائلا: "لم يتواصل معي أي مسؤول من الاهلي لاخطاري بفسخ تعاقدي عكس ما تم مع بعض اللاعبين".

وانضم مدافع الأهلي، نصير إلى الداخلية الموسم الماضي على سبيل الإعارة، لكن الأهلي لم يدرج اسم اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد المرسلة لاتحاد الكرة المصري.

كما نفى نادي بيراميدز أيضًا تعاقده مع اللاعب حيث صرح هاني سعيد المدير الرياضي للنادي بأن هناك لاعبين ووكلاء لاعبين يحاولون تسويق أنفسهم من خلال ربط اسمهم بأندية كبيرة، مؤكدًا أنه لن يعطي الفرصة لأحد أن يستغل اسم بيراميدز أو يضلل الأندية الأخرى بمفاوضات غير حقيقية.

وأكد أن خطة بيراميدز واستراتيجيته واضحة في الصفقات والتعاقدات، واللاعب المذكور لم يسمع اسمه من قبل، مؤكدًا أن من يتحدث مرة أخرى بشكل غير حقيقي عن النادي ومفاوضات وهمية مع لاعبين سيتم الكشف عنه للصالح العام للأندية والكرة المصرية.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب الاهلي ينهي الجدل بخصوص توقيع عقود انتقاله لـ بيراميدز وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يُعلن تعاقده مع مدالله العليان .. فيديو

ماجد محمد

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تعاقده مع لاعب الاتحاد مدالله العليان، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر حساب نادي الاتفاق غلى منصة إكس، مقطع فيديو يوثق به صفقة انتقال العليان قادمًا من صفوف الاتحاد.

وانضم اللاعب للاتحاد في يناير 2022 قادمًا من الهلال، حيث لعب مع العميد 31 مباراة، تمكن فيهم من صناعة هدفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/JlMaMTpeXW4jVCqp.mp4

مقالات مشابهة

  • غيسلان كونان يغادر معسكر ⁧‫النصر‬⁩ لإكمال انتقاله إلى الفيحاء
  • قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية
  • الاتفاق يُعلن تعاقده مع مدالله العليان .. فيديو
  • توقيع عقود جديدة لإنشاء كباري حيوية في المناطق المتضررة بليبيا
  • محمد قدوس يوضح حقيقة انتقاله لروشن
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • كروس ينهي مشوار بيدري في “يورو 2024”
  • نيوم ينهي اتفاقه مع لاعب التعاون
  • غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يعلن رسميا تعاقده مع لاعب الجيش الملكي حمزة إكمان
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار