شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سعادة بالغة في معسكر ريال مدريد الإعدادي في أمريكا لهذا السبب، _تحدثت صحيفة آس المدريدية عن وجود حالة من السعادة داخل معسكر ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مستوى لاعب الوسط الشاب .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعادة بالغة في معسكر ريال مدريد الإعدادي في أمريكا لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعادة بالغة في معسكر ريال مدريد الإعدادي في أمريكا...

_تحدثت صحيفة آس المدريدية عن وجود حالة من السعادة داخل معسكر ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مستوى لاعب الوسط الشاب نيكو باز .

نيكو باز تألق في التدريبات والمباريات الودية، حيث يلعب بجودة على الجانب الأيمن وفي وسط الملعب وأكثر ما يميزه الدقة والقوة في التمرير والتسديد بقدمه اليسرى ومن المتوقع أن يصبح القائد الجديد والرقم 10 للكاستيا بعد رحيل أريباس ويفكر أنشيلوتي في إستدعائه في عديد المباريات الموسم المقبل.

:

لماذا سرب مبابي هذا الخبر ؟

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعادة بالغة في معسكر ريال مدريد الإعدادي في أمريكا لهذا السبب وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب

تم حظر معلمة في بريطانيا، من دخول الفصل الدراسي مدى الحياة، بعدما تبين أنها ساعدت في تهريب طفلة أفريقية، تبلغ من العمر 14 عاماً، إلى بريطانيا للعمل كـ "عبدة" لها.

وتم شطب إيرنيستينا كوينو (53 عاماً)، من سجل التدريس، بعد أن كذبت بشأن إدانتها بالإتجار بالأطفال، عندما حصلت على وظيفتها في عام 2019، وفق "ديلي ميل".

ولم يتم الكشف عن تفاصيل ماضيها الإجرامي إلا في ديسمبر (كانون الأول) 2022، عندما عُرض على زميلة تقرير صحافي عن ماضيها المروع، وأبلغت رؤساءها
وفي عام 2008، استمعت المحكمة إلى كوينو، التي انتقلت إلى المملكة المتحدة من غانا في عام 2004، وزوجها صموئيل، اللذان قاما بتهريب الطفلة إلى بريطانيا بوعد بالتعليم ووظيفة عند وصولها.

ولكن بدلاً من ذلك، أجبرت المعلمة وزوجها، الذي كان يبلغ من العمر 59 عاماً آنذاك، الفتاة على الطهي والتنظيف في المنزل لمدة 18 شهراً، بالإضافة إلى رعاية ابنيهما الصغيرين.

وزعم الادعاء أن الزوجين منعا المراهقة من الذهاب إلى المدرسة، وتكوين صداقات وألبساها ملابس مستعملة، باستثناء شراء قمصان لها ذات مرة مطبوع عليها عبارة مسيئة للنساء.

مرض وانتحار

ولم تحصل الطفلة على أي أجر، وأخبرت الشرطة والعاملين الاجتماعيين لاحقاً أنها كانت يائسة للغاية، لدرجة أنها فكرت في الانتحار.
ولم تنته محنتها إلا عندما مرضت وهربت للحصول على مساعدة طبية، وعندما وصلت الشرطة، ادعى صامويل كوينو، الذي أدين سابقاً بتهمة التزوير في الحسابات، أن الطفلة ألقت تعويذة "فودو" عليه وعلى زوجته.
وفي عام 2008، سُجن صامويل كوينو لمدة 18 شهراً، وحُكم على زوجته بالسجن مع وقف التنفيذ لمساعدتها في الهجرة غير الشرعية إلى المملكة المتحدة.

جريمة هجرة 

وأُبلغ مراقبو التعليم أخيراً، أنه عندما تمت مقابلتها للحصول على وظيفة كمعلمة صف في مدرسة شيري لين الابتدائية، ويست درايتون، في مايو (أيار) 2019، أعلنت كوينو في النهاية أنها أدينت بارتكاب "جريمة هجرة"، بعد أن أنكرت في البداية أنها أدينت بأية جرائم، مدعية أن هذا كان إغفالًا في عجلة من أمرها لاستكمال نموذج الطلب.
وتم تعيينها في يوليو  (تموز) من ذلك العام كمعلمة لتلاميذ المرحلة الأولى الرئيسية ولكن في ديسمبر (كانون الأول) 2022 تم إخطار المدرسة بالمقالات الإخبارية حول قضية المحكمة لعام 2008.

مقالات مشابهة

  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو