اخبار الفن، “دا مش زماني” رسالة غامضة من حلا شيحة تحدث جدلًا،متابعة بتجــرد نشرت الفنانة حلا شيحة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “دا مش زماني”.. رسالة غامضة من حلا شيحة تحدث جدلًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“دا مش زماني”.. رسالة غامضة من حلا شيحة تحدث جدلًا

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة حلا شيحة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” مقطعاً من أغنية لفرقة “كاريوكي” تحمل اسم “ولا الزمان ولا المكان”، أثارت به الجدل، وذلك بسبب كلمات الأغنية التي تقول “يمكن دا مش زماني ولا المكان مكاني”، حيث ربط العديد من الجمهور بين ما نشرته حلا وحالة التخبّط التي عاشتها بعد اعتزالها الفن وهجومها على الفنانين ثم تراجعها عن تصريحاتها لأكثر من مرة.

وعلّقت حلا على الأغنية قائلةً: “إيه الكلام ده الله”.

وكانت حلا شيحة قد أعلنت اعتزالها التمثيل بعد مشاركتها في فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود بعد 13 عاماً الى العمل في الفن من خلال مسلسل “زلزال” مع محمد رمضان، ثم فيلم “مش أنا” مع تامر حسني.

وشهد الفيلم أزمة كبيرة، حيث لم تستكمل حلا شيحة دبلجته، وكان ذلك بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود لتعتزل بعدها الفن وترتدي الحجاب ثم تخلعه مراراً.

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “دا مش زماني”.. رسالة غامضة من حلا شيحة تحدث جدلًا وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف تحدث إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل رحيلها؟

رحلت عن عالمنا، منذ قليل، زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأعلن إسماعيل فرغلي عن مرض زوجته منذ شهر خلال لقاء تلفزيوني، حيث بدا متأثرًا وبكى أثناء حديثه عنها، قائلاً: «ندعو لها بالشفاء، فالسرطان أصبح موجودًا في كل بيت، زوجتي مصابة بمرض السرطان، ولكن للأسف، المرض تحور، وخضعت لعلاج كيميائي واستأصلنا أجزاء عديدة، لكنه ظهر مرة أخرى، وبدأنا في علاج كيميائي جديد ونقل دم».

جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

وتقام جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي من مسجد الشرطة عقب صلاة الظهر، لتُشيع إلى مثواها الأخير.

معلومات عن إسماعيل فرغلي

شارك إسماعيل فرغلي في عدد من الأعمال الفنية المميزة، منها «عريس من جهة أمنية» مع عادل إمام في 2004، وفيلم «بوحة»، و«حريم كريم» مع مصطفى قمر. كما قدم العديد من المسلسلات، منها «نابليون والمحروسة».

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شخص في مأرب وسط ظروف غامضة
  • نتنياهو يعلق على اغتيال نصر الله.. تحدث عن نقطة تحول تاريخية
  • «عنده 8 أخوات».. كيف تحدث حسن نصر الله عن علاقته بعائلته؟
  • 7 أخطاء شائعة تحدث خلال تناول حقن التخسيس
  • تحركات غامضة: الصراعات السرية على رئاسة البرلمان
  • كيف تحدث إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل رحيلها؟
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»
  • دمية غامضة تثير الذعر في شوارع إنجلترا.. ماذا تقدم «ليلى» للأطفال؟
  • وفاة مسن يمني داخل السجون السعودية بظروف غامضة