تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة العسيرات وتم إطلاق الأعيرة النارية فيها، ما نتج عنه إصابة 3 أشخاص من بينهم 2 بطلق نارى، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة العسيرات ووجود مصابين، وتمت السيطرة على المشاجرة وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحص مركز شرطة العسيرات بوجود مشاجرة بين  طرف أول "محمد.ا" 18 سنة عامل مصاب بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمني، ونجلي عمومته "يوسف.ز" 53 سنة سائق مصاب بطلق ناري بالكتف الأيمن، و"جمال.ز" 66 سنة عامل زراعي مصاب بجرح قطعي بالبطن وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبين "طرف ثان" مؤمن س ب ف 30 سنة صاحب محل، ونجلي عمومته علي ق ع ش 47 سنة، وأنس خ م ر 70 سنة مزارع الطرفان يقيمان بذات الناحية بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته علي أثر حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلاف علي أولوية المرور أثناء قيادة الأول من الطرف الأول دراجة بخارية " خاصته " وإحتكاكه بالأول من الطرف الثاني أثناء ترجله دون حدوث إصابته، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مشاجرة طلق نارى العسيرات اخبار الحوادث حوادث سوهاج الأول من الطرف

إقرأ أيضاً:

ظهور سمكة القرش المحيطي أبيض الطرف جنوب الغردقة

رصد عدد من العاملين بالأنشطة البحرية والغوص جنوب الغردقة ظهور سمكة القرش المحيطي أبيض الطرف في منطقة أبوحشيش خلال إحدى الرحلات البحرية.

تفاصيل السمكة المرصودة

أوضح مصدر بيئي أن سمكة القرش المحيطي أبيض الطرف تعد من القروش الكبيرة الحجم التي تعيش في البحار الاستوائية والمعتدلة الدافئة. 

السمكة التي تم رصدها يتجاوز طولها 2 متر، وتتميز بزعانفها الطويلة والمدورة ذات الأطراف البيضاء. 

وأضاف أن القرش المحيطي عادة ما يكون منفردًا وبطيء الحركة، ويميل إلى الإبحار بالقرب من سطح المياه بحثًا عن مصادر غذاء محتملة.

الإجراءات المتخذة

تم إخطار أجهزة البيئة والمحميات بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وإجراء مسح بحري للمنطقة لضمان سلامة الأنشطة البحرية والسياحية.

 

 

مقالات مشابهة

  • ظهور سمكة القرش المحيطي أبيض الطرف جنوب الغردقة
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • إصابة طالب برش خرطوش فى مشاجرة بالبلينا
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج