شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النادي المصري يعلن تعاقده مع محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي لمدة 3 مواسم، أعلن النادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب محمد الشامي مهاجم فريق الإسماعيلي، وذلك خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النادي المصري يعلن تعاقده مع محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي لمدة 3 مواسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النادي المصري يعلن تعاقده مع محمد الشامي مهاجم...

أعلن النادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب محمد الشامي مهاجم فريق الإسماعيلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال النادي المصري - عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن مجلس إدارة النادي برئاسة كامل أبو علي، أتم إجراءات ضم محمد الشامي مهاجم فريق الإسماعيلي، وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة.

ومحمد الشامي البالغ من العمر 27 عاما، هو أحد ناشئي نادي إنبي، وسبق له اللعب في صفوف النادي المصري موسم 2016-2017، على سبيل الإعارة من إنبي، كما لعب من قبل في صفوف نادي الزمالك.

وتعد صفقة محمد الشامي هي الأولى للنادي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النادي المصري يعلن تعاقده مع محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي لمدة 3 مواسم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي لمدة 4 مواسم

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم
  • رسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات