قررت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي نيفين القباج صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو، اعتباراً من يوم السبت المقبل حيث سيتم فتح كافة فروع البنك المنتشرة في ربوع الجمهورية والتي تبلغ عددها 102 فرعا بشكل استثنائي يوم السبت المقبل.

وأوضحت وزيرة التضامن - في بيان - أن القرار يأتي انطلاقاً من حرص البنك الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الوزيرة أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي"ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ "فوري"، كما وجهت باتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات.

في السياق ذاته، أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.

وأضاف أنه سيتم فتح أبواب البنك في المواعيد الرسمية مع التأكيد علي عدم انصراف العاملين حتي حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف علي مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة في التخفيف عن أعباء أصحاب المعاشات.

اقرأ أيضاًمطلع الأسبوع.. صرف معاشات شهر يونيو 2024

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماكينات الصراف الآلي بنك ناصر الاجتماعي أصحاب المعاشات صرف معاشات شهر يونيو 2024 شهر یونیو

إقرأ أيضاً:

بدأ الآن.. صرف معاشات شهر يوليو 2024 من البريد لحاملي كروت ميزة

أعلنت مصادر في الهيئة القومية للبريد المصري، بدء صرف معاشات شهر يوليو، الآن، لكل المستحقين الذين يمتلكون كروت ميزة من خلال منافذ البريد في كل أنحاء الجمهورية.

صرف المعاشات بدأ الآن

وأكدت مصادر في الهيئة، أن عملية صرف المعاشات على كارت ميزة، ستبدأ من الساعة الخامسة مساءً، اليوم الأربعاء، ليكون صرف المُستحقات الخاص بأصحاب المعاشات مبكرًا عن موعده الرسمي بـ6 أيام.

الصرف استثنائي هذا الشهر  

ووأشارت إلى أنه كان من المُقرر أن يتم صرف المعاشات للمستحقين في يوم 1 من كل شهر، وذلك وفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019، ولكن الصرف في شهر يوليو 2024 سيكون استثنائيا، ليأتي اليوم الأربعاء 26 يونيو.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه خلال اجتماع عُقد مع رئيس مجلس الوزراء، بتبكير موعد الصرف ليكون في شهر مارس الماضي 2024، بدلًا من شهر يوليو المقرر أن تكون فيه الزيادة وفقًا للقانون 15% كحد أقصى.

مقالات مشابهة

  • بدء صرف معاشات شهر يوليو من بنك ناصر اليوم
  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي: صرف معاشات شهر يوليو 2024 اعتبارا من الغد
  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تعلن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • بدأ الآن.. صرف معاشات شهر يوليو 2024 من البريد لحاملي كروت ميزة
  • التأمينات: صرف معاشات شهر يوليو اعتبارا من يوم الخميس 27 يونيو
  • معاشات يوليو 2024.. موعد وأماكن الصرف وكيفية الاستعلام
  • كيفية الاشتراك في صندوق تأمين الأسرة من بنك ناصر الاجتماعي.. نفقة شهرية بـ500 جنيه
  • بنك ناصر يعلن صرف معاشات شهر يوليو مبكرًا 5 أيام
  • تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024 وتفاصيل الزيادة الجديدة
  • بعد تبكيرها.. تعرف على موعد صرف معاشات يوليو 2024